حقيقة إسلام الممثلة الأمريكية ليندسي لوهان

– بوست منتشر بشكل كبير جدا بيقول إن “الممثلة العالمية نجمة هوليوود ليندسي لوهان، أُسند لها دور في فيلم يظهر عنف القرآن ورعونة الإسلام، كان سينتجه منتج يهودي، وأعطوها نصوصاً من القرآن الكريم حتى تتمرن على أداء قراءتها، لكنها تأثرت بهذا الكتاب المجيد، وبحثت عن عمق الإسلام… فوجدت نفسها أمام دين عظيم، وشعرت بالراحة والاطمئنان في حياتها بعد أن كانت تائهة كئيبة، تعمقت في معرفة الإسلام.وفاجأت العالم وهي تحمل نسخة من القرآن في شوارع نيويورك ثم ظهرت علناً ترتدي الحجاب…. وحذفت جميع صورها المتبرجة في مواقع التواصل الاجتماعي”

زائف

– الكلام ده مش صحيح، دي قصة خيالية، ليندسي لوهان Lindsay Lohan لم تدخل في الإسلام ولم تحذف صورها من على مواقع التواصل الإجتماعي. ✅✅

– الشائعة دي ظهرت سنة 2015، لما ليندسي لوهان انتشر لها صور وهي تحمل نسخة من القرآن الكريم، ، وكمان الشائعات زادت اكتر لما كتبت على انستجرام (السلام عليكم) لكنها قالت إن نسخة القرآن الكريم كانت هدية من صديق وأنها بطبيعتها شخصية روحانية ولا تستبعد التحول للإسلام، لكنها أكدت إنها تقرأ عن أكثر من ديانة وإ التحول لديانة أخرى لا يتم في يوم وليلة.

– أما صورها بالحجاب ترجع لسنة 2016 لما زارت مخيم للاجئين السوريين في تركيا، لكنك لو أخذت جولة سريعة على حسابتها دلوقتي هتلاقي ان الحسابات شغالة عادى جدا ومفيش اي جديد.

المصدر
البوست المنتشر:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى