زائف


– الكلام ده غير صحيح. كلية لندن للاقتصاد نفت في بيان رسمي نشرته في حسابها الموثق على “تويتر”، وقالت إنها “لم تفتح فرع في مصر”. . – البيان قال إن اللي حصل هو توقيع اتفاق بين الجامعة الأوروبية في مصر وجامعة لندن يسمح للجامعة الأوروبية في مصر بتدريس بعض الشهادات العلمية التي تقدمها جامعة لندن..


حقيقة إنشاء فرع لكلية لندن للاقتصاد في العاصمة الإدارية

Sep. 16, 2019 - تعليم
حقيقة إنشاء فرع لكلية لندن للاقتصاد في العاصمة الإدارية
حقيقة-إنشاء-فرع-لكلية-لندن-للاقتصاد-في
الإدعاء

- وزارة الخارجية، نشرت بيان يوم ١٠ سبتمبر، ذكرت أن السفير طارق عادل، سفير مصر في لندن شهد بمقر السفارة المصرية مراسم التوقيع على اتفاق مع جامعة لندن University of London لإنشاء فرع لكلية لندن للاقتصاد London School of Economics بالعاصمة الإدارية الجديدة، ووقع الاتفاق عن الجانب المصري الدكتور "محمود عبد القادر" مؤسس الجامعة الأوروبية بمصر ورئيس مجلس الأمناء، فيما وقع عن جامعة لندن "كريج أوكالاجان" مدير إدارة العمليات بالجامعة..

نتيجة التحري

– الكلام ده غير صحيح. كلية لندن للاقتصاد نفت في بيان رسمي نشرته في حسابها الموثق على “تويتر”، وقالت إنها “لم تفتح فرع في مصر”. .

– البيان قال إن اللي حصل هو توقيع اتفاق بين الجامعة الأوروبية في مصر وجامعة لندن يسمح للجامعة الأوروبية في مصر بتدريس بعض الشهادات العلمية التي تقدمها جامعة لندن..

المصادر

مراجع التحقق

آخر التحقيقات