زائف


– الكلام ده غير صحيح. الخطوط الجوية المصرية لم تعلن تعديل رحلاتها بين القاهرة ولندن لتمر بالخرطوم أولًا، كما أن السودان منع دخول جميع الركاب القادمين من بريطانيا سواء عبر رحلات مباشرة أو غير مباشرة. – الطيار رشدي زكريا، رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، أكد أن الشركة مازالت مستمرة في تشغيل الرحلات مع بريطانيا، مع …


حقيقة تعديل خط سير طائرات لندن - القاهرة لتمر بالخرطوم أولًا

Dec. 21, 2020 - منوعات
حقيقة تعديل خط سير طائرات لندن - القاهرة لتمر بالخرطوم أولًا
حقيقة-تعديل-خط-سير-طائرات-لندن-القاهر
الإدعاء

- بوست منتشر بشكل كبير جدًا بيقول: "الخطوط الجوية المصرية تعدل رحلاتها من "لندن - القاهرة"، لتصبح "لندن - الخرطوم - القاهرة" وتلزم المُسافرين الحجر في الخرطوم.علماً بأن لندن هي منبع سلاسلة فايروس كورونا الجديد".

نتيجة التحري

– الكلام ده غير صحيح. الخطوط الجوية المصرية لم تعلن تعديل رحلاتها بين القاهرة ولندن لتمر بالخرطوم أولًا، كما أن السودان منع دخول جميع الركاب القادمين من بريطانيا سواء عبر رحلات مباشرة أو غير مباشرة.
– الطيار رشدي زكريا، رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، أكد أن الشركة مازالت مستمرة في تشغيل الرحلات مع بريطانيا، مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية.
– سلطة الطيران المدني السودانية أصدرت أمس الاثنين، 21 ديسمبر 2020، قرارًا بمنع دخول الركاب القادمين من الدول بريطانيا وهولندا وجنوب أفريقيا، بغض النظر عن جنسياتهم وذلك سواء كان عن طريق رحلات مباشرة أو غير مباشرة.
– موقع شركة مصر للطيران يتيح حجز رحلات طيران مباشرة بين لندن والقاهرة بشكل طبيعي حتى الآن.

آخر التحقيقات