زائف


– الكلام ده غير صحيح. الصور دي لهياكل عظمية يعتقد أنها لقديسين من العصور الأولى للمسيحية في روما، وتم تزيينها بمجوهرات وأقمشة ثمينة.✅✅ – اكتشفت الهياكل العظمية في عام 1578 عندما تم فتح بعض سراديب الموتى في روما، والتي تحتوي على بقايا المجتمع المسيحي في المدينة في وقت مبكر. – يعتقد إن التزيين الفخم للهياكل …


حقيقة صور العثور على جثة الملك نمرود وزوجته في العراق

Aug. 06, 2019 - منوعات
حقيقة صور العثور على جثة الملك نمرود وزوجته في العراق
حقيقة-صور-العثور-على-جثة-الملك-نمرود-وز
الإدعاء

- مجموعة صور منتشرة بشكل كبير لهياكل عظمية عليها مجوهرات مع تعليق: "تم العثور على جثة الملك نمرود الذي ألقى نبينا أبراهيم في النار.. وزوجته في العراق قبل أيام قليلة مرتدين مجوهرات بقيمة 35 مليون دولار".

نتيجة التحري

– الكلام ده غير صحيح. الصور دي لهياكل عظمية يعتقد أنها لقديسين من العصور الأولى للمسيحية في روما، وتم تزيينها بمجوهرات وأقمشة ثمينة.✅✅

– اكتشفت الهياكل العظمية في عام 1578 عندما تم فتح بعض سراديب الموتى في روما، والتي تحتوي على بقايا المجتمع المسيحي في المدينة في وقت مبكر.

– يعتقد إن التزيين الفخم للهياكل العظمية بيرمز إلى فكرة المجد السماوي اللي بينتظر الذين يخلصون لله، ويقدمون تضحيات من أجل الكنيسة.

– الهياكل المرصعة بالمجوهرات موجودة في عدد من الكنائس والمتاحف في مختلف أنحاء روما، وأفضل مجموعة منها موجودة في كنيسة كنيسة فالدزاسن في ألمانيا.

– نفس البوست والصور بيتم تداولهم على مواقع التواصل الاجتماعي من عام 2016.

آخر التحقيقات