زائف


– الخبر غير صحيح، وأغلب المواقع اللي نشرته رجعت مسحته، دون توضيح أو نشر اعتذار، ومنهم اللي نشر خبر النفي وقال “كانت مواقع إلكترونية قد نشرت أخباراً عن منع أمال ماهر من الظهور، على شاشات التليفزيون المصري، سواء عن طريق استضافتها أو إذاعة أغاني لها”. زي المصري اليوم.✅✅ – رئيس الهيئة الوطنية للإعلام حسين زين …


حقيقة منع أغاني آمال ماهر في التليفزيون المصري

Sep. 18, 2018 - منوعات
حقيقة منع أغاني آمال ماهر في التليفزيون المصري
حقيقة-منع-أغاني-آمال-ماهر-في-التليفزيو
الإدعاء

- مواقع كتير، زي جريدة الوطن ومصراوي وجريدة الفجر وجريدة الدستور والوفد، نشروا خبر عن إصدار حسين زين، رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، قرارا بمنع إذاعة أي أغانٍ أو كليبات للفنانة آمال ماهر Amal Maherعلى القنوات التليفزيونية أو الشبكات الإذاعية وإذاعة "راديو مصر". والخبر انتشر بشدة على السوشيال ميديا وتم ربطه بأزمة المطربة مع تركي آل الشيخ - Turki Al Alshikh الوزير السعودي ورئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة في السعودية.

نتيجة التحري

– الخبر غير صحيح، وأغلب المواقع اللي نشرته رجعت مسحته، دون توضيح أو نشر اعتذار، ومنهم اللي نشر خبر النفي وقال “كانت مواقع إلكترونية قد نشرت أخباراً عن منع أمال ماهر من الظهور، على شاشات التليفزيون المصري، سواء عن طريق استضافتها أو إذاعة أغاني لها”. زي المصري اليوم.✅✅

– رئيس الهيئة الوطنية للإعلام حسين زين نفى إصداره أي قرار بالشكل ده، وقال إنه لا أساس له من الصحة، وإن “آمال ماهر فنانة كبيرة ولها تاريخ طويل، فلماذا يتم منعها من الغناء أو منع أعمالها”.

– من فترة نشرت وسائل إعلام مصرية خبر عن تحرير آمال ماهر محضر ضد تركي آل الشيخ واتهمته بالتعدي عليها، وبعدين الفنانة طلعت وقالت في تصريحات صحفية، إن الخلاف بينها وبين آل الشيخ بسيط ويتعلق ببعض الأمور الفنية.

آخر التحقيقات