الفنانة دينا لن تجسد شخصية “السيدة زينب” والمسلسل اجتماعي وليس ديني

صورة منتشرة بشكل كبير جدًا للفنانة دينا وهي ترتدي الحجاب، مع تعليق: “الصورة دي للراقصة دينا من ضمن أحداث مسلسلها الجديد (السيدة زينب) كارثة بكل المقاييس وقلة أدب واستهانة بأل بيت رسول الله أن تجسد راقصة دور حفيدة النبي صلي الله عليه وسلم السيدة زينب. الأزهر لازم يتدخل فورا لإيقاف تصوير هذا المسلسل ومنعه”.

 

زائف

الكلام ده غير صحيح. الفنانة دينا لن تجسد شخصية “السيدة زينب”،رضي الله عنها، والمسلسل اجتماعي تدور أحداثه في حي السيدة زينب وليس مسلسل ديني.
دينا نشرت صورتها بالحجاب على حسابها بإنستجرام يوم 17 أغسطس 2021، مع تعليق “قريبًا”، ثم شاركت بوست على صفحتها على فيسبوك بإن الصورتين من مسلسل “السيدة زينب”.
ناس كتير اعتقدت إن المسلسل يخص السيدة زينب، حفيدة النبي محمد صلى الله عليه وسلم، وبدأت حملة تطالب بوقف المسلسل، فقامت دينا، في 21 أغسطس الماضي، بنشر بوست توضيحي أكدت فيه إن المسلسل اجتماعي وليس ديني وليس له علاقة بالسيدة زينب.
دينا قالت: “#السيدة_زينب مسلسل اجتماعي و ليس #ديني وقيامى بتجسيد شخصية السيدة زينب أمر غير صحيح بالمرة. والمسلسل لا يتعرض بالأساس لشخصية السيدة زينب رضي الله عنها من قريب أو بعيد، وإنما أحداث العمل فقط تدور في حي السيدة زينب، وما يرتبط بهذا الحي العريق من موروثات ثقافية وعادات اجتماعية”.
وأوضحت دينا: “المسلسل يدور فى إطار اجتماعي بحت وليس له أي علاقة بالدين. المسلسل بطولة الفنانة القديرة سوسن بدر والفنان محمود عبد المغني، وأحمد وفيق وليلى عز العرب وحسام داغر، ومن تأليف أحمد صبحي وإخراج محمد النقلي”.
يدعم كلام دينا الأخبار اللي اتنشرت عن المسلسل وقت بداية تصويره في يوليو 2021، حيث نشر عدد من المواقع الصحفية أن “أحداث المسلسل تدور حول منطقة السيدة زينب، وحي زقاق المدق، ويتناول أبطال العمل قصصًا في تلك المنطقة في إطار اجتماعي”.

المصدر
البوست المنتشر:البوست المنتشر:البوست المنتشر:
أقرأ المزيد عن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى