زائف


– الكلام ده غير صحيح. أكثر من مصدر مقرب نفوا الشائعة، زوجها السابق، والدكتور أشرف زكى نقيب الممثلين، والكاتب والسيناريست بلال فضل. – الكاتب والسيناريست، بلال فضل، الذي كتب لها عددًا من الأفلام، نشر على صفحته في فيسبوك، رسالة من الفنانة عبلة كامل، قال فيها: “الفنانة الكبيرة الأستاذة عبلة كامل طلبت مني أوصّل الرسالة دي …


حقيقة إصابة الفنانة عبلة كامل بالسرطان

Nov. 09, 2020 - منوعات
حقيقة إصابة الفنانة عبلة كامل بالسرطان
حقيقة-إصابة-الفنانة-عبلة-كامل-بالسرطا
الإدعاء

- موقع القاهرة 24، نشر خبر بيقول " الفنانة الكبيرة عبلة كامل تُصارع السرطان في مرحلته الأخيرة".

نتيجة التحري

– الكلام ده غير صحيح. أكثر من مصدر مقرب نفوا الشائعة، زوجها السابق، والدكتور أشرف زكى نقيب الممثلين، والكاتب والسيناريست بلال فضل.
– الكاتب والسيناريست، بلال فضل، الذي كتب لها عددًا من الأفلام، نشر على صفحته في فيسبوك، رسالة من الفنانة عبلة كامل، قال فيها: “الفنانة الكبيرة الأستاذة عبلة كامل طلبت مني أوصّل الرسالة دي لعلها توصل لأي حد بينشر إشاعات عن حياتها وصحتها: “عيب، والله العظيم عيب، لو الناس مش بتتقي ربنا وتخاف منه في وقت زي ده هتتقيه وتخاف منه امتى؟ وإيه اللي هيستفيده إنسان من أنه يقلق حياة الناس بكلام كذب، بيدعي إنه بينشره لإنه محب أو معجب”..
– الفنان أحمد كامل، زوج الفنانة عبلة كامل السابق، قال إن ما تردد عن الحالة الصحية للفنانة عبلة كامل “كذب وخداع”، وقال لموقع اليوم السابع”: “إن حالتها الصحية جيدة للغاية، ولا تعانى من أى أمراض مثلما ذكر البعض”.
– كمان الدكتور أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية، نفي إصابة الفنانة القديرة بالمرض، وقال إنها تتمتع بصحة جيدة جدًا ولا صحة لما تردد خلال ساعات عن إصابتها بمرض السرطان

آخر التحقيقات