زائف


– الكلام ده مفبرك. الصين لم تتهم أمريكا أو أي دولة تانية بالمسؤولية عن انتشار فيروس كورونا على أراضيها، ولم تعلن الحرب النووية أو غير النووية على أي دولة.✅✅ – الخبر المنشور مع البوست من موقع مجهول اسمه “الميدان اليمني”، والعنوان مفبرك عشان يجذب القراء لكن متن الخبر مفيش فيه أي دليل إن الصين أعلنت …


حقيقة إعلان الصين الحرب على أمريكا بسبب كورونا

Feb. 17, 2020 - سياسي
حقيقة إعلان الصين الحرب على أمريكا بسبب كورونا
حقيقة-إعلان-الصين-الحرب-على-أمريكا-بسب
الإدعاء

بوست منتشر بشكل كبير جدا بيقول: "الصين تعلن الحرب النوويه علي امريكا وتتوعد بمسح واشنطن علي وجه الارض وتتهمها رسميا بالوقوف وراء فيروس كورونا اقذر انواع السياسه الاقتصاديه.. دي مش سياسة لاء دة انحطاط أخلاقي"، ومنشور مع البوست سكرين شوت لخبر بعنوان "الصين تعلن الحرب النووية على أمريكا وتتوعد بمسح واشنطن من على وجه الأرض وتتهمها رسميا بالوقوف وراء فيروس كورونا".

نتيجة التحري

– الكلام ده مفبرك. الصين لم تتهم أمريكا أو أي دولة تانية بالمسؤولية عن انتشار فيروس كورونا على أراضيها، ولم تعلن الحرب النووية أو غير النووية على أي دولة.✅✅

– الخبر المنشور مع البوست من موقع مجهول اسمه “الميدان اليمني”، والعنوان مفبرك عشان يجذب القراء لكن متن الخبر مفيش فيه أي دليل إن الصين أعلنت الحرب، والمتن كله مسروق من تقرير نشره موقع “سكاي نيوز” بيتكلم عن اعتقاد سائد في روسيا بإن كورونا “سلاح أميركي”، لكن الاعتقاد ده مفيش عليه دليل.

– الصين سبق وانتقدت أمريكا في بداية الشهر واتهمتها بـ”تشجيع الهلع الجماعي حول العالم” بسبب رد فعلها المبالغ فيه على الفيروس، وقالت إن أمريكا مقدمتش لها مساعدات.

آخر التحقيقات