زائف


– الكلام ده مفبرك. الرئيس الروسي فلاديمير بوتين مقالش الكلام ده، وموقع الرئاسة الروسي، اللي بينشر كل أخبار وبيانات الرئيس خالي من أي تصريح بالمحتوى ده.✅ ✅ – روسيا لم تعلن الحجر الصحي الشامل أو تحظر التجوال بسبب فيروس كورونا المستجد (كوفيد – 19)، وبالتالي مفيش عقوبة معلنة على اللي مينفذش الحجر الصحي. – حتى …


حقيقة إعلان روسيا سجن من لا يلتزمون بالحجر الصحي

Mar. 21, 2020 - صحة
حقيقة إعلان روسيا سجن من لا يلتزمون بالحجر الصحي
حقيقة-إعلان-روسيا-سجن-من-لا-يلتزمون-بال
الإدعاء

-بوست منتشر بشكل كبير جدًا بيقول: "الرئيس الروسي فلادمير بوتين في بيان رئاسي : لديكم الاختيار بين الحجر الصحي لمدة 15 يوم او السجن لـ5 سنوات! إنتهى نص البيان".

نتيجة التحري

– الكلام ده مفبرك. الرئيس الروسي فلاديمير بوتين مقالش الكلام ده، وموقع الرئاسة الروسي، اللي بينشر كل أخبار وبيانات الرئيس خالي من أي تصريح بالمحتوى ده.✅ ✅

– روسيا لم تعلن الحجر الصحي الشامل أو تحظر التجوال بسبب فيروس كورونا المستجد (كوفيد – 19)، وبالتالي مفيش عقوبة معلنة على اللي مينفذش الحجر الصحي.

– حتى الآن، أعلنت روسيا تسجيل 253 إصابة بالفيروس، بينهم حالة وفاة واحدة و12 حالة شفاء، وأخدت مجموعة من التدابير لمواجهة انتشار الفيروس، زي: تعليق دخول الأجانب إلى البلاد حتى 1 مايو المقبل، وإغلاق المدارس الحكومية والمدارس الرياضية في العاصمة موسكو، ومنع التجمعات اللي تتجاوز 50 شخص في العاصمة، وإلغاء الأحداث الرياضية في عموم البلاد، وكمان تم تخصيص 300 مليار روبل للحد من الأضرار الاقتصادية المتوقعة بسبب الفيروس. وكمان تم إغلاق متاحف ومزارات سياحية.

آخر التحقيقات