حقيقة إن مصطفى مدبولي هو أول رئيس وزراء في العالم يزور مستشفى عزل

وزيرة الصحة الدكتورة هالة زايد قالت إمبارح خلال اجتماع مجلس الوزراء اللي عقد عبر تقنية الفيديو كونفرانس: “أن زيارة رئيس الوزراء مصطفى كمال مدبولي لمستشفى أسوان التخصصي التي تحولت إلى مستشفى عزل، هي أول زيارة لرئيس وزراء على مستوى العالم لمستشفى عزل”.

زائف

– الكلام ده غير صحيح، الدكتور مصطفى مدبولي، ليس هو أول رئيس وزراء يزور مستشفى عزل مصابي فيروس كورونا.✅✅
رئاسة مجلس الوزراء المصري
*خلال أزمة كورونا اللي اجتاحت العالم من شهور، عدد من رؤساء ووزراء دول العالم، زاروا مستشفيات عزل، على سبيل المثال:⬇️ ⬇️

– في 3 مارس الماضي، رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون إللي كان مصاب بفيروس كورونا، زار المستشفى الملكي البريطاني لتقديم الشكر لكل الأطقم الطبية اللي عالجته.✅✅

– في 17 مايو الماضي، كانت رئيسة الوزراء البلجيكية في زيارة لمستشفى “سانت بيير”، في مدينة بروكسل التي استقبلت أكبر عدد إصابات بفيروس كورونا، وفوجئت رئيسة الوزراء باحتجاج الطواقم الطبية التي اعترضت على إدارة الحكومة للأزمة.

– في 4 يوليو الجاري، رئيس وزراء الهند زار مستشفى عسكري خصصت جزء كبير منها لعلاج مصابي فيروس كورونا.

– ده بالنسبة لمستوى رؤساء الوزراء، أما بالنسبة لرؤساء الدول، الرئيس الروسي فلاديمير بوتين هو أول رئيس في العالم يزور مستشفى فيها مصابين بفيروس كورونا في مارس الماضي، وبعديه الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون لما زار مستشفى عسكري ميداني للمصابين بكورونا في الشهر نفسه.

المصدر
تصريح هالة زايد: مدبولي هو أول رئيس وزراء في العالم يزور مستشفى عزل:تصريح هالة زايد: مدبولي هو أول رئيس وزراء في العالم يزور مستشفى عزل:
أقرأ المزيد عن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى