زائف


– الكلام ده غير صحيح. لم توجه أي اتهامات رسمية لمرتضى منصور بإهدار 300 مليون جنيه في حفل لتكريم الأم المثالية. – حسب المنشور في موقع “الوطن”، هناك بلاغ مقدم للنائب العام، ضد رئيس الزمالك، بإهدار “3 ملايين و310 آلاف” تحت مسمى “هدايا حفل عيد الأم”، وليس 300 مليون جنيه كما ادعى ناصر. – وزارة …


حقيقة إهدار مرتضى منصور 300 مليون جنيه في حفل عيد الأم

Nov. 29, 2020 - رياضة
حقيقة إهدار مرتضى منصور 300 مليون جنيه في حفل عيد الأم
حقيقة-إهدار-مرتضى-منصور-300-مليون-جنيه-في
الإدعاء

- في حلقة الأحد من برنامج "مصر النهارده" المذاع على قناة قناة مكملين - الصفحـة الرسمية، محمد ناصر علي علق على قرار وزارة الرياضة بإيقاف مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، وقال: "يا حضرات مرتضى منصور عمل حفل لتكريم الأم المثالية يوم 21 مارس وكلف الحفل ده 300 مليون جنيه، والحفل ده متعملش لإن اليوم ده كان حظر تجوال". كلام محمد ناصر (الدقيقة 2:15):

نتيجة التحري

– الكلام ده غير صحيح. لم توجه أي اتهامات رسمية لمرتضى منصور بإهدار 300 مليون جنيه في حفل لتكريم الأم المثالية.
– حسب المنشور في موقع “الوطن”، هناك بلاغ مقدم للنائب العام، ضد رئيس الزمالك، بإهدار “3 ملايين و310 آلاف” تحت مسمى “هدايا حفل عيد الأم”، وليس 300 مليون جنيه كما ادعى ناصر.
– وزارة الشباب والرياضة قررت، أمس الأحد، إيقاف مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، بسبب وجود مخالفات إدارية ومالية، وأحالت المخالفات المالية إلى النيابة العامة، لكن الوزارة لم تعلن تفاصيل هذه المخالفات.

آخر التحقيقات