حقيقة استقالة اتحاد الكرة

– خبر منتشر عن استقالة مجلس إدارة اتحاد كرة القدم وتحويل أعضائه للنيابة العامة.

زائف

– الكلام ده مش صحيح. المجلس لم يستقل إلى الآن، ومفيش كلام عن الاستقالة.✅✅

– بحسب الأخبار المتاحة، في اتنين من أعضاء مجلس اتحاد الكرة ( حازم إمام وسيف زاهر) عرضوا استقالتهم على رئيس الاتحاد هاني أبوريدة، بسبب الفشل الذريع للمنتخب، لكن أبو ريدة طلب منهم الانتظار لحين الرجوع من روسيا “والاجتماع والمناقشة واتخاذ موقف جماعي”.

– كمان خالد لطيف، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، طالب الاتحاد بالاعتراف بأخطائه بشفافية وهدد بالانسحاب منه لو معترفش، لكن لما اتسأل عن تقديم أعضاء اتحاد الكرة استقالتهم بسبب الهزايم المتتالية، قال: “أنا عن نفسى لم اعتد على مبدأ الاستقالة فى مثل هذه الأحوال لانها من وجهة نظري تعد هروبًا”.

– وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي كتب بعد المباراة على صفحته بفيسبوك: “أكيد مش ها نسيب الموضوع يعدي ببساطة!!”. في إشارة إلى محاسبة اتحاد الكرة. وكمان قال في تصريحات صحفية إن “”هناك تقرير كامل من مدير المنتخب هيسللمه إلى وزارة الشباب والرياضة حول مشاركة المنتخب في المونديال لدراسة الأمر، واتخاذ القرارات المناسبة”.

– لجنة الشباب والرياضة في مجلس النواب أعلنت عن تشكيل لجنة تقصي حقائق للبحث في 5 نقط، هم: تصريحات مجدي عبد الغني بعد استبعاده من رئاسة بعثة المنتخب على خلفية اتهامه بسرقة ملابس المنتخب، وإقامة المنتخب بعيد عن ملعبه بـ5300 ميل، والسماح باختراق معسكر المنتخب من الفنانين ورجال الأعمال، وعدم الالتزام باتفاق تم على طريقة بيع التذاكر للجمهور، والتسبب في عدة أزمات لمحمد صلاح.

– كمان في محامي قدم بلاغ للنائب العام ضد اتحاد الكرة بتهمة “إهدار المال العام”، وبيطالب بفتح تحقيقات فورية وعاجلة في وقائع البلاغ.

المصدر
الخبر المتداول:الخبر المتداول:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى