حقيقة اعتراف النيابة بأن سن محمد راجح 20 سنة

– بوست منتشر بشكل كبير جدًا بيقول: “الحمدلله النيابه أعترفت ان سن راجح ٢٠ سنه وده معناه اننا نجحنا نكشفه، باقي حكم الاعدام ارتاح ف الجنه وحقك بييجي.. أستمروو في الهاشتاج بننجح.. الخبر الحلو نزل.. المحامي بتاع راجح اعلن انه تنازل عن الدفاع عنه ومش هيحضر المحاكمه وطبعا مفيش محامي هيلحق يستلم القضيه ف يوم”، في إشارة إلى قضية الشاب محمد راجح المتهم بقتل الشاب محمود البنا المعروف إعلاميًا باسم “ضحية الشهامة”.

زائف

– الكلام ده غير صحيح. النيابة لم تعلن أن سن المتهم الأول محمد راجح 20 سنة، والمحاكمة بدأت النهاردة أمام محكمة جنايات أحداث شبين الكوم باعتباره حدث لم يكمل 18 سنة.✅✅

– محامي الضحية محمود البنا، قال في برنامج “الحكاية” على قناة “إم بي سي مصر”، إن المثبت في أوراق النيابة إن محمد راجح سنه أقل من 18 سنة بحسب بطاقته وشهادة ميلاده.

– والنهاردة طلب من المحكمة “استخراج الأوراق المطلوبة من بعض الجهات الحكومية للتأكد من سن المتهم الأول (محمد راجح)، منها جميع المدارس التي التحق بها المتهم، وأيضًا النوادي التي كان مسجل عضوية له فيها، وأيضًا الشهادة الخاصة بالمتهم من مكتب الصحة ورخصة القيادة من إدارة مرور المنوفية”.

– محامي المتهم “راجح” انسحب من القضية، وقال إن قراره بسبب الضغط المجتمعي، وإنه طلب من والد المتهم وكيل محامي من منطقة بعيدة عن مركز تلا منعًا للحرج المجتمعي.

– وفي نفس الوقت أكد إن المثبت في ورق القضية حتى الآن إن سن راجح أقل من 18 سنة.

– محكمة أحداث شبين الكوم أصدرت، منذ ساعات، قرار بتأجيل نظر القضية إلى جلسة 27 أكتوبر.

المصدر
البوست المنتشر:البوست المنتشر:
أقرأ المزيد عن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى