حقيقة تحذير نقابة الصيادلة من التعامل مع صيدليات العزبي

– صورة منتشرة بشكل كبير جدا (أكثر من 4 ألاف شير) عليها لوجو نقابة صيادلة القاهرة ومكتوب فيها” تحذير من التعامل مع صيدليات العزبي ، لأنه تم شطبها من سجلات النقابة لعدم مراعاتها وآداب المهنة وتداوله لأدوية مغشوشة”.

زائف

– الكلام ده غير صحيح، وملهوش أي مصدر، ولم يصدر أي شئ عن نقابة صيادلة القاهرة. ✅✅

– كمان الدكتور محمد الشيخ نقيب صيادلة القاهرة نفى أن يكون للنقابة أى علاقة بالمنشور المتداول على وسائل التواصل الاجتماعي ، وقال في تصريحات خاصة لـ” الوفد” إن هذا المنشور مصطنع ومزور وليس للنقابة أى علاقة به.
– كمان لما دورنا على أصل التصميم المنتشر، ليقناه مزيف، و ملعوب فيه بالفوتشوب من تصميم تاني كان ضمن حملة لنقابة صيادلة القاهرة تحذر فيها من الصيدليات اللي تقدم خصومات على الأدوية بصفة عامة دون تحديد أو تخصيص صيدلية بعينها.

– في خلاف قانوني ونزاع قضائي بين نقابة الصيادلة وعدد من ملاك سلاسل الصيدليات من بينهم العزبي بسبب مخالفتهم قانون النقابة فيما يتعلق بامتلاك وإدارة أكثر من صيدلية.
والنقابة حصلت على حصلت على حكم قضائي بإسقاط عضوية أحمد عاصم راغب العزبى، صاحب سلسلة الصيدليات الشهيرة من قوائم النقابة لكن الحكم لم ينفذ حتى اليوم، والحكم بالشطب اللي لم ينفذ ده ليس له علاقة بتداول أدوية فاسدة أو مغشوشة كما يشاع لكن بسبب موضوع سلاسل الصيدليات.

المصدر
البوستات المنتشرة:
أقرأ المزيد عن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى