حقيقة تصريحات النائب أحمد الطنطاوي “المحرضة على الفتنة”

المذيعة نانسي نور مقدمة برنامج “الآن” على قناة “eXtra news”، اتهمت عضو مجلس النواب أحمد الطنطاوي بإنه “يحرض على الفتنة ويعمل على زعزعة أمن واستقرار مصر” بسبب تغريدات من حساب باسمه على موقع “تويتر”، واستضافت الدكتور عبد الله المغازي، أستاذ القانون الدستوري، للتعليق على الموضوع، ولما الدكتور المغازي تمنى إن الأمر ميكونش صحيح وإن التويتات دي متكونش صحيحة، المذيعة ردت وقالت “بس هي أكيد صحيحة يافندم لإن إحنا بنعرضها من صفحته الشخصية على وسائل التواصل الاجتماعي”.

زائف

الكلام ده غير صحيح. الحساب المعمول باسم البرلماني أحمد الطنطاوي وبينشر الأيام دي تغريدات بتدعوا للتظاهر وبتنتقد الرئيس عبد الفتاح السيسي، حساب مفبرك. ✅✅
أحمد الطنطاوي – الصفحة الرسمية
الحساب الأصلي لأحمد الطنطاوي على “تويتر” اسمه “Ahmed Altantawy” والهاندل بتاعه “@A_altantawy79″، وآخر حاجة منشورة عليه كانت بتاريخ 21 مايو الماضي. أما الحساب المفبرك فاسمه “النائب احمد الطنطاوى” والهاندل بتاعه “@5ykaDWBkd8GCIGY”، وبدأ نشاطه في يوم 22 سبتمبر.

الطنطاوي أصدر امبارح بيان حذر فيه من حسابات مفبركة باسمه على مواقع التواصل الاجتماعي، واستنكر استخدام بعض وسائل الإعلام للمواد الملفقة اللي بتنشر على الحسابات دي ونشرها دون التحقق من صحتها.

المصدر
فيديو إكسترا نيوز:
أقرأ المزيد عن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى