زائف


– الكلام ده غير صحيح. صحيفة “المنتخب” المغربية لم تنشر أي تصريح للحكم رضوان جيد به هذا الكلام، ولا أي موقع موثوق آخر نقل هذا الكلام عن “جيد”. – آخر خبر نشره موقع “المنتخب” عن رضوان جيد، كان يوم الجمعة 27 نوفمبر، بعنوان “كورونا تبعد رضوان جيد عن نهائي الأبطال”، وفي الخبر نقل الموقع عن …


حقيقة تصريح رضوان جيد برفض رشوة نصف مليون دولار من الأهلي

Nov. 29, 2020 - رياضة
حقيقة تصريح رضوان جيد برفض رشوة نصف مليون دولار من الأهلي
حقيقة-تصريح-رضوان-جيد-برفض-رشوة-نصف-مل
الإدعاء

- بوست منتشر بشكل كبير جدًا، عن الحكم المغربي رضوان جيد اللي تم استبعاده من مباراة الأهلي والزمالك بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد، بيقول: "#عاجل.الحكم المغربى رضوان جيد فى تصريحات لصحيفة المنتخب المغربيه.ماعنديش كورونا ورفضت رشوه نصف مليون دولار #انشاء الله الحق يبان والفيفا هتعرف كل حاجه والتحقيقات مع احمد احمد في قضية مهدي عبيد وانشاء الله الاهلي هيتحرم من المشاركه في البطولات قريب جدا".

نتيجة التحري

– الكلام ده غير صحيح. صحيفة “المنتخب” المغربية لم تنشر أي تصريح للحكم رضوان جيد به هذا الكلام، ولا أي موقع موثوق آخر نقل هذا الكلام عن “جيد”.
– آخر خبر نشره موقع “المنتخب” عن رضوان جيد، كان يوم الجمعة 27 نوفمبر، بعنوان “كورونا تبعد رضوان جيد عن نهائي الأبطال”، وفي الخبر نقل الموقع عن مصادر في الاتحاد الأفريقي استبعاد “جيد” بعد إصابته بفيروس كورونا.
– الاتحاد الأفريقي أعلن، في تغريدة عبر “تويتر” يوم 27 نوفمبر، استبعاد “جيد” من إدارة مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والزمالك، بعد إصابته بفيروس كورونا، وتعيين الحكم الرابع جاني سيكازوي (زامبيا) محله كحكم للفار، في حين تم تعيين المصري إبراهيم نور الدين حكمًا رابعًا للمباراة.

آخر التحقيقات