زائف


– الكلام ده غير صحيح. لم يصدر حتى الآن أي حكم قضائي من المحكمة في الدعوى التي أقامها النادي الأهلي ضد نادي الزمالك. – يونيو 2020، الأهلي رفع دعوى قضائية، أمام المحكمة الاقتصادية، يطالب فيها بـ50 مليون جنيه من نادى الزمالك، تعويض على الأضرار التي لحقت به جراء استخدام الزمالك في عهد مرتضى منصور، شعار …


حقيقة تغريم الزمالك 50 مليون جنيه لصالح الأهلي في قضية نادي القرن

Dec. 11, 2020 - رياضة
حقيقة تغريم الزمالك 50 مليون جنيه لصالح الأهلي في قضية نادي القرن
حقيقة-تغريم-الزمالك-50-مليون-جنيه-لصالح
الإدعاء

- بوست منتشر بشكل كبير جدًا بيقول: "حكمت المحكمة الاقتصادية بغرامة تعويض ٥٠ مليون جنيه علي نادي الزمالك في قضية نادي القرن وتعليق يافطات تحمل اسم نادي القرن، وإلزام نادي الزمالك بسداد المبلغ للنادي الأهلي ".

نتيجة التحري

– الكلام ده غير صحيح. لم يصدر حتى الآن أي حكم قضائي من المحكمة في الدعوى التي أقامها النادي الأهلي ضد نادي الزمالك.
– يونيو 2020، الأهلي رفع دعوى قضائية، أمام المحكمة الاقتصادية، يطالب فيها بـ50 مليون جنيه من نادى الزمالك، تعويض على الأضرار التي لحقت به جراء استخدام الزمالك في عهد مرتضى منصور، شعار “نادى القرن”، الممنوح للنادي الأهلي من الاتحاد الإفريقي.
– المحكمة الاقتصادية كانت قررت تأجيل القضية إلى جلسة 3 يناير القادم للنطق بالحكم، بحسب ما نقل موقع “اليوم السابع” عن مصادر قضائية، وأكده الإعلامي أحمد شوبير في برنامجه الإذاعي، الذي قال إن إدارة الزمالك تواصلت مع النادي الأهلي لمطالبته بالتنازل عن الدعوى القضائية.
– نائب رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة الزمالك، هشام إبراهيم، نفى اليوم في مؤتمر صحفي الأخبار المتداولة بطلب نادى الزمالك من النادي الأهلي التنازل عن قضية نادي القرن في المحكمة الاقتصادية.

آخر التحقيقات