حقيقة تقدم ألمانيا بطلب لشراء قطعة أرض في العاصمة الجديدة

– موقع إخبارية مصرية، زي اليوم السابع و Mobtada مبتدا ، نشروا تصريحات منسوبة للواء أحمد زكى عابدين، رئيس شركة العاصمة الإدارية الجديدة، قال فيها إن ألمانيا ضمن 60 دولة أجنبية وعربية تقدموا بطلبات للحصول على أراضي بالعاصمة الجديدة لإنشاء سفارات لها داخل الحى الدبلوماسي.

زائف

– الكلام ده غير صحيح. السفارة الألمانية في القاهرة نفته.✅✅

– السفارة الألمانية German Embassy Cairo – السفارة الالمانية بالقاهرة في القاهرة قالت في بيان لها، نشر على موقع “تويتر”، “#بيان_صحفي: السفارة الألمانية بالقاهرة تنفي التقدم لشراء قطعة أرض في #العاصمة_الإدارية_الجديدة ورد في الطبعة الإلكترونية لجريدة #اليوم_السابع بتاريخ ٢٠ /١٠ /٢٠١٨ أن #السفارة_الألمانية تقدمت إلى الجهات المختصة بطلب شراء قطعة أرض بالحي الدبلوماسي بالعاصمة الإدارية الجديدة. و #السفارة_الألمانية بالقاهرة تؤكد أن هذا الخبر عاري تماما عن الصحة، حيث لم تتقدم السفارة الألمانية حتى تاريخه بأي طلب لشراء قطعة أرض في #العاصمة_الإدارية_الجديدة ، ولم تبد أية نية لشراء قطعة أرض هناك”.

المصدر
زكي عابدين: 60 دولة تقدمت بطلبات لشراء أراضي لسفاراتها في العاصمة الجديدة بينهم ألمانيا:زكي عابدين: 60 دولة تقدمت بطلبات لشراء أراضي لسفاراتها في العاصمة الجديدة بينهم ألمانيا:
أقرأ المزيد عن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى