زائف


– الكلام ده غير صحيح، الحوار اللي دار في المشهد على لسان الممثلة المصرية فادية عبد الغني كان عن “الكوليرا” مش “الكورونا”. – المقطع المنتشر اللي ظهرت فيه الممثلة المصرية فادية عبد الغني بتقول خلال الحوار كلمة “كورونا” مش صحيح، هي قالت “كوريرا”. – الحلقة 23 من المسلسل ، كانت تحت عنوان “الكوليرا” التى تسببت …


حقيقة ذكر فيروس كورونا في مسلسل الوتد

Apr. 01, 2020 - منوعات
حقيقة ذكر فيروس كورونا في مسلسل الوتد
حقيقة-ذكر-فيروس-كورونا-في-مسلسل-الوتد
الإدعاء

- مقطع فيديو من مسلسل مصري قديم منتشر بشكل كبير جدا (11 ألف شير) مع تعليق: "هل مرت كورونا قبل هذا الزمن أم هي صدفة.. مسلسل الوتد ١٩٩٦ ممنوع الخروج من البيت.. خايفين من كورونا".

نتيجة التحري

– الكلام ده غير صحيح، الحوار اللي دار في المشهد على لسان الممثلة المصرية فادية عبد الغني كان عن “الكوليرا” مش “الكورونا”.✅✅

– المقطع المنتشر اللي ظهرت فيه الممثلة المصرية فادية عبد الغني بتقول خلال الحوار كلمة “كورونا” مش صحيح، هي قالت “كوريرا”.

– الحلقة 23 من المسلسل ، كانت تحت عنوان “الكوليرا” التى تسببت فى حالة من الخوف والفزع لأسرة فاطمة تعلبة -أبطال المسلسل- وحصد أرواح أبناء القرية.

– مسلسل الوتد من كلاسيكيات الدراما المصرية، تأليف الروائي خيري شلبي وإخراج أحمد النحاس، وبطولة الفنانة هدى سلطان ويوسف شعبان وعدد كبير من الممثلين والممثلات.

آخر التحقيقات