حقيقة صورة الخطيب ورانيا علواني مع منافس مرتضي منصور في ميت غمر

– صور منتشرة للمرشح المنافس لمرتضي منصور، في دائرة ميت غمر، ويظهر فيها الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، ورانيا علواني، عضو المجلس، مع تعليق: “الخطيب و رانيا علواني مع البحراوي منافس مرتضى في دائرة ميت غمر”، في إشارة إلي تأييد الأهلي منافس مرتضي منصور، في انتخابات مجلس النواب عبد الفتاح البحراوي .

زائف

– الكلام ده غير صحيح. الصور خلال اجتماع الجمعية العمومية للنادي الأهلي التي شهدت انتخاب الخطيب رئيسًا للنادي في نوفمبر 2017، وليست في دائرة ميت غمر، كما تدعي البوستات المنتشرة.
– في خلفية الصور تظهر لافتة عليه اسم ” أبناء سيد البراملجي”، وهي شركة “البراملجى للفراشة” المنفذة لأعمال الفراشة والحفلات في النادي الأهلي، ومقرها منطقة باب الخلق في القاهرة وليس مدينة ميت غمر بمحافظة الدقهلية.
– كمان صور ملابس الكابتن محمود الخطيب، ورانيا علواني تتطابق مع نفس صور وفيديوهات لبسهم، وقت الجمعية العمومية سنة 2017.
– رانيا علواني، نفت لموقع مصراوي Masrawy صحة الكلام المنتشر مع البوست، وقالت الصورة التي ظهرت بها بجانب المنافس قد التقطت خلال انتخابات النادي الأهلي الأخيرة، وأكدت “لن أذهب إلى ميت غمر أو أحضر أي مؤتمرات انتخابية والصورة المتداولة يظهر بها طارق قنديل، ومحمد الدماطي، فضلا عن تغير ملامح وجهي من لون الشعر والملابس وغيرها، وكانت منذ ثلاث سنوات”.

المصدر
البوست المنتشر
أقرأ المزيد عن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى