حقيقة صورة رئيس جمعية رسالة مع البلتاجي

– بوست متداول فيه صورة لشخص مع القيادي الإخواني محمد البلتاجي، مكتوب عليها “عشان الناس تفوق وتعرف الحقيقة.. ده رئيس جمعية رسالة مع البلتاجي وهو د/ شريف عبد العظيم الإخواني وصاحب جمعية رسالة د/ بكلية الهندسة جامعة القاهرة اللي كانت مخزن للسلاح لاعتصام النهضة”.

زائف

– اللي في الصورة -اليمين- ده مش دكتور شريف عبد العظيم، ده اسمه معتز محمد وشغال منتج تلفزيوني. ✅✅

-دكتور شريف عبد العظيم، مؤسس ورئيس مجلس إدارة جمعية رسالة.✅✅

– البوست ده منتشر من يوليو 2015، ومعتز نفسه رد عليه وقال: “في محاولة يائسة وبائسه لضرب التبرعات لجمعية رسالة تم نشر هذه الصورة مع تحريض على عدم التبرع لرسالة على أساس إني أنا الدكتور المحترم شريف عبدالعظيم مؤسس رسالة!! انا معتز محمد، ولست شريف عبد العظيم ولست مؤسس رسالة طبعا، وصورتي هذه مع الدكتور البلتاجي منشوره إلى الان على صفحتي الشخصية بتاريخ سنه قبل اعتصام رابعة ،، منشوره وسط أكثر من ١٠٠ صورة مع نجوم المجتمع من كل الاتجاهات والتيارات حيث اني أعمل من سنين بمجال الإعلام ووقت اعتصام رابعة كنت في بريطانيا في عمل شخصي هذا بعيدا عن رايي في الدكتور البلتاجي او الاعتصام”.

– معتز كان بيظهر في الإعلام على أنه متحدث باسم جمعية رسالة، وأوقات مدير العلاقات العامة في الجمعية، لكن بعد انتشار صور له مع البلتاجي ومقاتلين في سوريا، رسالة أعلنت في 2014 إن معتز “ليس المتحدث باسم الجمعية ولا يرتبط بها بأي شكل وظيفي”.

– مسؤول إدارة الاتصال والعلاقات العامة بجمعية رسالة قالت في 2016 إن “الجمعية ليس لها متحدث رسمي ومعتز لا يمثل إلا نفسه، والجمعية ليس بها إلا فريق إعلاني مكون من مجموعة من الأفراد وأنا شخص منهم… معتز محمد شخصية منتجة ولديه شركة إنتاج وسافر أكثر من 20 دولة لتغطية “ايفنتات” ودائم الظهور مع الشخصيات الفنية والسياسية والرياضية بحكم عمله”.

المصدر
البوست المتداول:البوست المتداول:
أقرأ المزيد عن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى