حقيقة طلب إلهامي عجينة من “ليفربول” دفع مقابل مالي لفترة تجنيد صلاح

– بوست منتشر بشكل كبير جدًا بيقول: “تقدم اليوم النائب إلهامي عجينة بمشروع قرار لمجلس النواب بضرورة تقديم مذكرة لنادي ليفربول يطلب فيه من النادي الإنجليزي مقابل مالي لفترة التجنيد التي كان من المفترض محمد صلاح تقضيتها في الخدمة العسكرية.. وأيضا مقابل مالي مقابل تنشئة محمد صلاح لأن مصر تعتبر شريكا لليفربول في محمد صلاح ويجب على مصر مشاركة النادي في الأرباح التي يكسبها النادي من إعلانات محمد صلاح. وحقوق الرعاة”.

زائف

– الكلام ده غير صحيح. النائب إلهامي عجينة نفى إنه قال التصريح ده، لموقع “التحرير” إن هذا الكلام عار تمامًا من الصحة، ولا علاقة له به نهائيًا، لافتًا إلى أن “التجنيد ليس له بديل، ونادي ليفربول ليس له أي علاقة بالأمر”.✅✅
– بداية انتشار الخبر كانت يوم 21 مارس من صفحة “محبي اللواء الدكتور شوقي الشناوي”، وهي صفحة ساخرة، لكن في ناس اخدت الخبر ونشرته باعتباره حقيقي.

– محمد صلاح ما زال مقيد في الفرقة الأولى بشعبة نظم معلومات بمعهد الدراسات المتطورة بالهرم، وبيتقدم بطلبات كل سنة للاعتذار عن أداء الامتحانات بسبب احترافه خارج البلاد، ووزارة التعليم العالي عامله له وقف قيد عشان يقدر لما يحب يستكمل الدراسة يكملها.

المصدر
البوست المنتشر:البوست المنتشر:البوست المنتشر:
أقرأ المزيد عن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى