حقيقة عدم مشاركة أطباء في زيارة السيسي مستشفى العزل الميداني

– حمزة زوبع نشر على حسابه على تويتر صورة للرئيس عبد الفتاح السيسي أثناء تفقد مستشفى العزل الميداني اللي جهزتها القوات المسلحة في أرض المعارض مع تعليق: “حتى لو الجيش هو اللي جهز المستشفى المفروض إن اللي يرافقه ويشرح له طبيب أو أطباء.. بس المعلم عنده حساسية من الأطباء عشان كده ماشي وسط الجنرالات.(..) “.

زائف

– الكلام ده غير صحيح. خلال الجولة داخل مجمع المستشفيات الميدانية كان في أطباء قوات مسلحة بيشرحوا للرئيس تفاصيل التجهيزات في حضور وزيرة الصحة، الدكتورة هالة زايد.✅✅
– الصور والفيديوهات المنشورة لجولة الرئيس السيسي، في مستشفيات العزل التي أنشأتها القوات المسلحة، ظهر فيها شرح تفصيلي من اللواء طبيب خالد الخولي، قائد مجمع مستشفيات القوات المسلحة للعزل.
– بعدها تفقد وحدة العناية المركزة، واستمع لشرح مفصل من أحد أطباء القوات المسلحة عن مكوناتها، ثم اتجه بعدها إلى غرفة الأشعة، وكان أيضًا في استقباله عدد من الأطباء، قام كل واحد فيهم بشرح الجزء المسئول عنه.✅✅
– المستشفيات الميدانية بها 4 آلاف سرير، إضافة إلى سيارات إسعاف مجهزة وطائرات إسعاف طبي طائر، ولم يعلن حتى الآن متى وكيف ستبدأ في العمل واستقبال مرضى.

المصدر
تغريدة حمزة زوبع
أقرأ المزيد عن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى