زائف


– الكلام ده غير صحيح. دي مش قناة إسرائيلية، دي قناة “CMTV” البرتغالية والفيديو من 3 سنين.✅✅ – الواقعة حصلت خلال يورو 2016، بعد أداء سيئ لمنتخب البرتغال في البطولة، مراسل قناة “CMTV” البرتغالية سأل رونالدو إن كان مستعد لمباراة البرتغال مع المجر، فأخذ رونالدو الميكرفون في إيده ورماه في البحيرة. – المراسل اللي حصلت …


حقيقة فيديو إلقاء رونالدو ميكرفون قناة إسرائيلية في بحيرة

Nov. 20, 2019 - رياضة
حقيقة فيديو إلقاء رونالدو ميكرفون قناة إسرائيلية في بحيرة
حقيقة-فيديو-إلقاء-رونالدو-ميكرفون-قنا
الإدعاء

- فيديو منتشر بشكل كبير جدًا لنجم فريق يوفنتوس ومنتخب البرتغال كريستيانو رونالدو وهو بيختطف ميكرفون من إيد مراسل صحفي وبيرميه في بحيرة، مع تعليق: "قناة إسرائيلية أرادت أن تعمل لقاء مع كريستيانو رونالدو شاهد ماذا كان ردة فعله ..؟!".

نتيجة التحري

– الكلام ده غير صحيح. دي مش قناة إسرائيلية، دي قناة “CMTV” البرتغالية والفيديو من 3 سنين.✅✅

– الواقعة حصلت خلال يورو 2016، بعد أداء سيئ لمنتخب البرتغال في البطولة، مراسل قناة “CMTV” البرتغالية سأل رونالدو إن كان مستعد لمباراة البرتغال مع المجر، فأخذ رونالدو الميكرفون في إيده ورماه في البحيرة.

– المراسل اللي حصلت معاه الواقعة قال لـ”بي بي سي”: “لا أعرف لماذا فعل ذلك. أعتقد أنه تصرف بانفعال، ما كان ليفعل ذلك لو فكر قليلا.. نحن قناة فضائية تابعة لصحيفة كبيرة في البرتغال. نبث أخبارا كثيرة عنه، وبعضها لا يعجبه، أعتقد أنه فعل ذلك لهذا السبب. ولكن الأخبار التي نبثها ليست قضية شخصية”.

آخر التحقيقات