حقيقة فيديو اعتزال “بوجبا” ردًا على الرسوم المسيئة للنبي

– فيديو منتشر بشكل كبير جدًا (45 ألف شير في نسخة واحدة)، يظهر فيه نجم مانشستر يونايتد بول بوجبا وهو يتكلم باللغة الفرنسية، مع ترجمة إلى العربية تظهر أن اللاعب يعلن اعتزاله اللعب الدولي مع منتخب فرنسا لأنه “مسلم ولا يرضى الإساءة إلى دينه”، مع تعليق على الفيديو بيقول: “فيديو منتشر لبول بوغبا وهوا يعلن الاعتزال دوليا بسبب إساءة نبينا محمد من قبل الرئيس الفرنسي #إلا_رسول_الله

زائف

– الكلام ده غير صحيح. ترجمة الفيديو مفبركة. بول بوجبا نفى اعتزاله اللعب الدولي مع منتخب فرنسا، وقرر مقاضاة الصحف اللي نشرت الخبر ده.
Paul Labile Pogba
– الفيديو نشره “بوجبا” ستوري على إنستجرام من 5 أيام، وكمان نشره على حسابه على موقع “تيك توك”، وكان بيدعو متابعيه إلى دعم مؤسسة “seed charity”، وهي مؤسسة خيرية أسسها عدد من زوجات لاعبي كرة القدم من أجل مساعدة المحتاجين في أفريقيا، لكن حد أخد الفيديو وفبرك ترجمته.
– بعد تداول أخبار عن نية “بوجبا” اعتزال اللعب مع المنتخب الفرنسي احتجاجًا على “الإساءة للإسلام”، اللاعب أصدر بيان غاضب أكد فيه إن ده خبر مزيف وغير صحيح بنسبة 100%، وأكد إنه سيتخذ “إجراءات قانونية ضد ناشري ومروجي هذه الأخبار المزيفة”، مضيفًا أنه “ضد كل أشكال الإرهاب والعنف. ديني دين سلام ومحبة ويجب احترامه”

المصدر
البوست المنتشرالبوست المنتشر
أقرأ المزيد عن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى