حقيقة فيديو تنفيذ حكم الاعدام بالحرق بالنار بسبب قتل بقرة في الهند

– فيديو منتشر بشكل كبير جدًا لـ3 أشخاص مربوطين وموضعين في داخل قفص حديد وبيتم إحراقهم في النار، مع تعليق: “شاهد حكم الاعدام بالحرق بالنار في الهند”، و”شاهد حكم بالإعدام بالحرق بالنار بسب قتل بقره في الهند الحمد لله على نعمة الإسلام”.

زائف
– الكلام ده غير صحيح. الفيديو لعرض سحري لتنفيذ خدعة الهروب من النار، وليس تنفيذ عقوبة الإعدام بالحرق بالنار، والأشخاص اللي ظاهرين في النار خرجوا بعدها سالمين بدون آثار للحريق.
– الفيديو منشور على يوتيوب من أغسطس 2017، على قناة الساحر الهندي “MM Puthiyath” بعنوان: “أول هروب من الحرائق الجماعية في العالم | ملعب مالابورام كوتابادي | الهروب من الحرائق 2008″، وفي وصف الفيديو بيوضح إن ده “أول عملية هروب جماعية من قلب النار لأربعة سحرة هم MM puthiyath Edavanna ، الساحر Shajahan Mampad ، الساحر Sudeer Chungathara ، الساحر Hameed Edakkara”.
– في الفيديو اللي نشره الساحر الهندي، يظهر في بدايته السحرة الأربعة وهما بيضحكوا وبيهزروا خلال تقييدهم بالسلاسل، وبعد ما يتم وضعهم في النار، بيظهروا مرة تانية سالمين، والجماهير بتلتف حواليهم احتفاءً بهم، لكن المقطع الأول اللي بيظهر إنهم بيضحكوا خلال تقييدهم تم حذفه عشان يظهر الأمر وكأنه عملية حرق 4 أشخاص حقيقية.
– الإعدام في الهند يكون عن طريق الشنق أو بالضرب بالرصاص (القانون العسكري)، ولا يوجد عقوبة إعدام بالحرق بالنار.
المصدر
البوست المنتشرالبوست المنتشر
أقرأ المزيد عن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى