حقيقة فيديو مايك تايسون يصلي في مقهى “ممنوع دخول المسلمين والسود”

– فيديو منتشر بشكل كبير جدًا لأسطورة الملاكمة مايك تايسون وهو بيصلي مع شخصين آخرين، مع تعليق: “صاحب المقهى كاتب لافتة.. « ممنوع دخول الكلاب والمسلمين وأصحاب البشرة السوداء» فدخل الملاكم الأمريكي المسلم #مايك_تايسون مع بطل العالم الحالي المسلم في الملاكمة السويدي بادو جاك والإمام اللي يصلي فيهم هو بطل العالم في الكيك بوكسينج الأردني الأصل عامر عبدالله. اللي يضحك إنهم يصلوا في وسط مقهى مشهور في لوس انجلوس وابن أمه اللي يقدر يقولهم شي و اللي يضحك أكثر منظر موظفين المقهى يتفرجون و مو قادرين يتكلمون

زائف

– الكلام ده غير صحيح. الفيديو تم تصويره في مزرعة مايك تايسون بكاليفورنيا، وليس من داخل مقهى كتب عليها “ممنوع دخول الكلاب والمسلمين وأصحاب البشرة السوداء”.
– الفيديو نشره بطل الملاكمة بادو جاك في حسابه على “تويتر”، في أغسطس 2020، مع تعليق: “أصلي جنبًا إلى جنب مع إخوتي”.
– لاعب الكيك بوكسينج عامر عبد الله، اللي ظاهر في الفيديو بيؤم تايسون وجاك، قال في تصريحات صحفية عن الفيديو، إنه وجاك ذهبوا إلى كاليفورنيا للاستعداد لمباراة بادو في 28 نوفمبر وللحصول على بعض التدريب الخفيف والاستراحة من لاس فيجاس لبعض الوقت، ودعاهم مايك تايسون إلى مزرعته، وهناك صلوا جماعة.
– لو أخدنا بالنا هنلاقي في شعار “TR” على الحيطة اللي ورا تايسون وأصدقائه، وده بيرمز لمزرعة تايسون اللي اسمها “Tyson Ranch”، وتايسون له فيديوهات تانية في نفس المكان منشورة على يوتيوب.

المصدر
البوست المنتشر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى