حقيقة قتل زعيم ألتراس نادي النجم الأحمر الصربي لوالده ولجنرال بالجيش

بوست منتشر في صفحات رياضية مصرية بيتكلم عن “ايفان بوغدانوف زعيم ألتراس نادي النجم الأحمر”، وبيقول عنه إنه “الرجل الذي قتل والده لأنه حرمه من مشاهدة فريقه في نهائي الكأس عام 1982 وآتهم بقتل جنرال في الجيش الصربي سنة 2000 ورغم ذلك لا أحد إستطاع أن يدخله السجن وذلك بسبب علاقاته القوية بزعماء لعصابات إجرامية. سنة 2003…في مباراة الديربي بين بارتيزان بلغراد والنجم الأحمر قام أحد أنصار بارتيزان بتهديد ألتراس النجم الأحمر عبر موقع التواصل الإجتماعي الروسي vk وتوعدهم بالقتل.. بعد ساعة من نشره للرسالة تنقل بوغدانوف إلى منزله وقام بقتله أمام أفراد عائلته وقام بتصويره ميتا وعلق قائلا من يجرأ على تهديدنا لن يعيش….آسف لعائلتك”.❌❌

– الكلام ده غير صحيح. وسبق نشره قبل كده في مواقع إخبارية مصرية زي موقع اتفرج.❌❌

زائف

إيفان بوغدانوف بالفعل زعيم أولتراس فريق “red star” النجم الأحمر الصربي، ومعروف عنه إنه متعصب وعنيف لكن باقي الكلام غير صحيح.✅✅

إيفان مواليد سنة 1980، فإزاي قتل والده في سنة 1982! قتله وهو عنده سنتين؟!🤔

– مفيش أي خبر ذكر إن إيفان قتل والده أو قتل جنرال في الجيش الصربي.

– كمان الكلام عن قتل إيفان لمشجع لنادي بارتيزان بلغراد غير صحيح. البوست بيقول الواقعة كانت في 2003، وكانت بعد تهديد عبر موقع vk الروسي، وموقع vk (موقع تواصل اجتماعي روسي) أصلًا تأسس سنة 2006!

– إيفان عنده سجل جنائي في صربيا بيتضمن حيازة مخدرات وأعمال شغب، واتشهر عالميًا في سنة 2010 بسبب قيادته لشغب ملاعب خلال ماتش إيطاليا وصربيا اللي اتلعب في مدينة جنوا الإيطالية ضمن تصفيات يورو 2012، واتسجن في إيطاليا عدة شهور وبعدها اترحل لصربيا عشان يتسجن هناك سنتين ونص في قضية كان محكوم عليه فيها.

– إيفان خرج من السجن وظهر تاني في ماتش صربيا وألبانيا سنة 2014، وقاد الجماهير للقيام بأعمال شغب اتقال وقتها إنه مدفوعة من اليمينيين المتطرفين بسبب العداء التاريخي بين البلدين.

#متصدقش

المصدر
البوست المتداول:
أقرأ المزيد عن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى