زائف


– بداية حنان الفتلاوي كانت نائبة عن محافظة بابل في البرلمان العراقي مش المصري، وكانت عضوة في لجنة العلاقات الخارجية برلمان العراق، وسقطت في الانتخابات الأخيرة اللي كانت في شهر مايو اللي فات.✅✅ – مجلس النواب المصري لا يضم أي نائبة بالاسم ده. أما حنان الفتلاوي العراقية ولدت في محافظة بابل عام 1968، وحصلت على …


حقيقة مطالبة نائبة في البرلمان بإلغاء أجور المدرسين وأساتذة الجامعات في عطلة الصيف

Jun. 27, 2018 - منوعات
حقيقة مطالبة نائبة في البرلمان بإلغاء أجور المدرسين وأساتذة الجامعات في عطلة الصيف
حقيقة-مطالبة-نائبة-في-البرلمان-بإلغاء
الإدعاء

- صفحة اسمها "إعلاميون كاذبون" اعلاميون كاذبون ناشره بوست قالت فيه إن نائبة برلمانية، اسمها حنان الفتلاوي، قدمت طلب للبرلمان لإلغاء رواتب المعلمين والأساتذة الجامعيين خلال العطلة الصيفية.

نتيجة التحري

– بداية حنان الفتلاوي كانت نائبة عن محافظة بابل في البرلمان العراقي مش المصري، وكانت عضوة في لجنة العلاقات الخارجية برلمان العراق، وسقطت في الانتخابات الأخيرة اللي كانت في شهر مايو اللي فات.✅✅

– مجلس النواب المصري لا يضم أي نائبة بالاسم ده. أما حنان الفتلاوي العراقية ولدت في محافظة بابل عام 1968، وحصلت على بكالوريوس في الطب من جامعة بغداد 1992 ودبلوم عالي للاختصاص بالأمراض الجلدية من كلية الطب 1999.. وبرضو هي مؤسسة حركة إرادة السياسية في العراق.

– الشائعة قديمة من حوالي سنة، ووقتها عملت ضجة في العراق ، وده خلى النائبة تصرح لوسائل إعلام عراقية، وتتهم رئيس الوزراء العراقي، حيدر العبادي، باستخدام جيشه الإلكتروني في تلفيق تصريحات لها لإثارة المواطنين ضدها، بسبب معارضتها لسياساته.

آخر التحقيقات