زائف


– الحقيقة دي مش مظاهرة ده من سباق النسخة التاسعة لمسابقة باريس للتجديف بنهر السين، والرياضيين المشاركين في المسابقة ارتدوا السترات الصفراء كنوع من التضامن مع الاحتجاجات اللي شهدتها فرنسا في الأيام الأخيرة. – أخر أخبار مظاهرات السترات الصفراء، إعلان الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، الاثنين، حزمة من الإجراءات المالية والاجتماعية لمساعدة ذوي الدخل المحدود، زيادة …


حقيقة مظاهرات السترات الصفراء في نهر السين

Dec. 09, 2018 - سياسي
حقيقة مظاهرات السترات الصفراء في نهر السين
حقيقة-مظاهرات-السترات-الصفراء-في-نهر-ا
الإدعاء

- صورة متداولة بكثافة باعتبارها "مظاهرة" لمتظاهري السترات الصفراء في فرنسا، مع تعليق بيقول: "أغلقوا طرق التظاهرات برًا فلجأ المتظاهرين للتظاهر بحرًا".

نتيجة التحري

– الحقيقة دي مش مظاهرة ده من سباق النسخة التاسعة لمسابقة باريس للتجديف بنهر السين، والرياضيين المشاركين في المسابقة ارتدوا السترات الصفراء كنوع من التضامن مع الاحتجاجات اللي شهدتها فرنسا في الأيام الأخيرة.

– أخر أخبار مظاهرات السترات الصفراء، إعلان الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، الاثنين، حزمة من الإجراءات المالية والاجتماعية لمساعدة ذوي الدخل المحدود، زيادة في الحد الأدنى للأجور قدره 100 يورو”، إضافة إلى “اتخاذ تدابير عاجلة لمساعدة من يتقاضون أقل من ألفي يورو”. بداية من العام المقبل.

آخر التحقيقات