زائف


– الكلام ده غير صحيح. تركي آل الشيخ – Turki Al Alshikh لم يرفع قضية على مرتضى منصور ومعروف إن علاقتهم ببعض جيدة.✅✅ – حسب ما أعلن Mortada Mansour، تركي آل الشيخ سبق وقدم تبرعات لنادي الزمالك Zamalek SC، منها “3 صفقات، هي التونسي حمدي النقاز مقابل مليون دولار، والمدرب كريستيان جروس مقابل 50 مليون …


حقيقة مقاضاة تركي آل الشيخ لمرتضى منصور

Oct. 29, 2018 - رياضة
حقيقة مقاضاة تركي آل الشيخ لمرتضى منصور
حقيقة-مقاضاة-تركي-آل-الشيخ-لمرتضى-منصو
الإدعاء

- بوست منتشر بشكل كبير بيقول "حال جمهور الزريبه | بعد ما عرف ان مرتضي منصور سالف من #تركي 370 مليون، وتركي رفع قضيه ع مرتضي عشان ياخدهم

نتيجة التحري

– الكلام ده غير صحيح. تركي آل الشيخ – Turki Al Alshikh لم يرفع قضية على مرتضى منصور ومعروف إن علاقتهم ببعض جيدة.✅✅

– حسب ما أعلن Mortada Mansour، تركي آل الشيخ سبق وقدم تبرعات لنادي الزمالك Zamalek SC، منها “3 صفقات، هي التونسي حمدي النقاز مقابل مليون دولار، والمدرب كريستيان جروس مقابل 50 مليون جنيه مصري، والتونسي ساسي فرجاني مقابل 4 مليون يورو. كما تكفل بسداد 8 ملايين جنيه قيمة ملابس الزمالك”.

– كمان في كلام حاليًا عن وجود مفاوضات بين الزمالك وآل الشيخ لنقل ملكية قناة “براميدز” إلى الزمالك.

– من يومين موقع نادي الزمالك نقل تصريحات عن مرتضى منصور قال فيها: “لن تتغير مشاعرنا وعلاقاتنا ولن ننساق لما يحدث من أجل الوقيعة علاقتي بتركي آل الشيخ علاقة صداقة باقية لآخر العمر.. وستستمر بعيدًا عن محاولات الوقيعة فلم أحصل منه على أموال أو ساعات”.

– مفيش أي مصدر ذكر إن آل الشيخ رفع قضية على منصور لاسترداد الأموال اللي قدمها للنادي، وحسب ما هو معلن العلاقات بين الرجلين جيدة جدًا، ومرتضى منصور دائم الشكر في آل الشيخ.

آخر التحقيقات