زائف


– الكلام ده غير صحيح ومفيش أي أمر بمنع النائب الكويتية من دخول مصر.✅✅ – اللي حصل إن النائب العام المستشار نبيل صادق، أمر بالتحقيق في بلاغ قدمه محامي مصري ضد صفاء الهاشم، اللي فيه اتهم المحامي النائبة الكويتية بالتطاول على الشعب المصري والدولة المصرية بمؤسساتها. – الغضب المصري مازال مستمر على خلفية تصريحات النائبة …


حقيقة منع صفاء الهاشم من دخول مصر

Nov. 18, 2018 - منوعات
حقيقة منع صفاء الهاشم من دخول مصر
حقيقة-منع-صفاء-الهاشم-من-دخول-مصر
الإدعاء

- بوست منتشر عن قرار للنائب العام المستشار نبيل صادق إدراج النائبة الكويتية صفاء الهاشم، على قوائم الممنوعين من دخول الأراضى المصرية.

نتيجة التحري

– الكلام ده غير صحيح ومفيش أي أمر بمنع النائب الكويتية من دخول مصر.✅✅

– اللي حصل إن النائب العام المستشار نبيل صادق، أمر بالتحقيق في بلاغ قدمه محامي مصري ضد صفاء الهاشم، اللي فيه اتهم المحامي النائبة الكويتية بالتطاول على الشعب المصري والدولة المصرية بمؤسساتها.

– الغضب المصري مازال مستمر على خلفية تصريحات النائبة الكويتية عن العمالة المصرية الوافدة إلى الكويت بعد واقعة اعتداء كويتيات على مواطنة مصرية كانت برفقة زوجها بأحد المنتزهات العامة

– لاحظنا كمان صفحة تانية استخدمت تصميم معروف لموقع “التحرير” ونشرته مع نفس نص البوست في محاولة منها لإضفاء مزيد من المصداقية على البوست، لكن يفضل إن الكلام غير صحيح تمامَا، ولم يصدر أي قرار بمنع النائبة الكويتية من دخول مصر.

آخر التحقيقات