حقيقة منع لميس الحديدي من الظهور بعد حلقتها عن غياب السياسة

– فيديو متداول بشكل كبير للإعلامية لميس الحديدي بتنتقد فيه “غياب وتغييب للسياسة في مصر”، ومكتوب عليه تعليق: “الحلقة التي تسببت في إيقاف لميس الحديدي ومنعها من الظهور!!” على CBC Egypt

زائف

– الكلام ده مش صحيح. لميس الحديدي ظهرت على الشاشة لمدة 6 شهور بعد الحلقة دي.✅✅

– الحلقة اللي لميس قالت فيها الكلام ده كانت في 27 يناير اللي فات. ولميس الحديدي اشتغلت بعدها لمدة 6 شهور، وتحديدًا لحد يوم 17يونيو، وبعدين أخدت إجازة سنوية لمدة شهرين.

– لميس أعلنت على تويتر يوم 28 أغسطس إن إجازتها خلصت وهترجع لبرنامجها “هنا العاصمة على “سي بي سي”، يوم 1 سبتمبر، وبعدين ما ظهرتش في الموعد اللي قالت عليه، بدون إعلان أسباب عدم ظهورها. لكن برنامج لميس لم يتوقف، البرنامج شغال وتقدمه حاليا المذيعة ريهام إبراهيم. هنا العاصمة

– موقع مدى مصر Mada نقل عن مصادر في قناة “سي بي سي” إن سبب غياب لميس الحديدي وعدم ظهورها في الموعد المحدد، هو رفضها الانتقال لقناة “أون تي في” المملوكة لشركة إعلام المصريين، التابعة لجهاز المخابرات العامة.

– الموقع قال كمان إن سبب نقل لميس الحديدي لقناة “أون تي في” هو الرغبة في إعادة تنظيم خريطة الإعلام الخاص ودمج بعض القنوات مع بعضها.

– بعدها بكام يوم، في 10 سبتمبر الجاري، مجموعة إعلام المصريين أعلت شراء الحصة الحاكمة بنسبة 51% من أسهم مجموعة المستقبل القابضة للإعلام والاتصالات (المالكة لقنوات سي بي سي).

– لميس الحديدي رفضت تعلق للإعلام على سبب غيابها، ولما عمرو أديب جوزها اتسأل عن سبب غيابه في حوار له مع المصري اليوم قال: “سؤال مثل هذا الذي تسأله يسأل فيه إدارة cbc ولا أسأل فيه أنا، أنا لست مخولًا بأن أتحدث فيه أو في ظروفهم أو ماذا يفعلون، هم عندهم تغيير داخلي هم وحدهم من يستطيعون التحدث عنه”.

المصدر
الفيديو المتداول:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى