ساخر


– الوثيقة دي مفبركة. أول من نشرها هي “شبكة الحدود” AlHudood شبكة الحدود وده موقع ساخر معروف، واسم شبكة الحدود مكتوب في خلفية الوثيقة.✅✅ – الحدود نشرت الوثيقة دي على صفحتها مع تعليق ساخر بيقول: “#الحدود_ليكس: وثيقة مسربة من مكتب مفتي عام #السعودية حول أحكام الديسكو الحلال حصلنا بصفة حصرية عليها عبر مندوبنا السري في …


حقيقة وثيقة مفتي السعودي حول أحكام الديسكو الحلال

Jun. 15, 2019 - اجتماعي
حقيقة وثيقة مفتي السعودي حول أحكام الديسكو الحلال
حقيقة-وثيقة-مفتي-السعودي-حول-أحكام-الد
الإدعاء

- بوست منتشر بشكل كبير فيه صورة لوثيقة بيقال إن فيها أحكام الديسكو الحلال في السعودية، مع تعليق: "وثيقة مسربة من مكتب مفتي عام #السعودية حول أحكام الديسكو الحلال".

نتيجة التحري

– الوثيقة دي مفبركة. أول من نشرها هي “شبكة الحدود” AlHudood شبكة الحدود وده موقع ساخر معروف، واسم شبكة الحدود مكتوب في خلفية الوثيقة.✅✅

– الحدود نشرت الوثيقة دي على صفحتها مع تعليق ساخر بيقول: “#الحدود_ليكس: وثيقة مسربة من مكتب مفتي عام #السعودية حول أحكام الديسكو الحلال حصلنا بصفة حصرية عليها عبر مندوبنا السري في دهاليز صناعة القرار، الزميل صلاح عماد حبّار، والذي سرّبها من ملف وجده على مكتب مدير مكتب رئيس مجلس هيئة كبار العلماء”.

– الهيئة العامة للترفيه السعودية أعلنت غلق النادي الليلي الذي كان من المفترض افتتاحه في مدينة جدة بعد أن شهدت مواقع التواصل الاجتماعي عاصفة احتجاجات ضده.
واعتذر الفنان الأمريكي المعروف “ني يو”، صباح اليوم الجمعة، لجمهوره في المملكة بعد إلغاء حفل افتتاح أول ملهى ليلي في السعودية، وقال إنه يعتذر لسكان السعودية عن إلغاء الحفل الذي كان سيحييه، وأنه كان في طريقه إلى الملهى الليلي الجديد قبل أن يتم إبلاغه بإلغاء الحفل.

المصادر

مراجع التحقق مصادر الادعاء

آخر التحقيقات