حوار مجلة مصر للطيران “حورس” مع الفنانة الأمريكية درو باريمور

## حوار مجلة مصر للطيران “حورس” مع الفنانة الأمريكية درو باريمور🤔😎

– خلال الساعات اللي فاتت انتشر أخبار وبوستات عن قيام مجلة “حورس”، التابعة لشركة مصر للطيران، بـ”فبركة حوار” مع الفنانة الأمريكية درو باريمور، وإن ده فضيحة دولية لمصر خصوصًا بعد نفي المتحدث باسم باريمور اجرائها للحوار، ونشر الخبر في وسائل إعلام عالمية زي هافنغتون بوست وترافيل إنسايدر وغيرهم للموضوع.
Egypt Air
– الموضوع بدأ بإن كاتب ومحلل سياسي اسمه آدم بارون، كان مسافر على خطوط مصر للطيران، وقرأ الحوار في مجلة “حورس” فشك فيه بسبب لغته السيئة وأخطائه الإملائية ولإن صعب إن باريمور تقول الكلام المكتوب في الحوار، وصور الحوار ونشره على “تويتر” ووصفه بإنه “سيريالي”.

– الغريب في الحوار كانت صياغته ونوعية الأسئلة، مقدمته على سبيل المثال كانت”من المعروف أن باريمور كان لديها أكثر من 17 علاقة وخطبة وزواج، ويعتقد علماء النفس أن سلوكها هذا يعد طبيعيا لأنها افتقدت دور الرجل القدوة في حياتها بعد انفصال والديها عندما كان عمرها تسع سنوات فقط، ..منذ ذلك الحين سعت باريمور لا إراديا للحصول على الاهتمام والرعاية من الرجال في حياتها، لكن للأسف لم تمض الأمور كما خططت دائما، وحتى الآن لم تنجح في أي علاقة لأسباب مختلفة”.

– ناس كتير شاركت صور الحوار وتغريدة بارون، والموضوع وصل لفريق عمل باريمور، والمتحدث باسمها نفى لموقع “هافنغتون بوست” إجراء الفنانة أي حوار مع مجلة “حورس”، وقال إنهم بيتواصلوا مع شركة مصر للطيران بخصوص الموضوع.

– صحفي في بي بي سي نشر تغريدة على “تويتر” منشن فيها مصر للطيران، وبيطلب منهم توضيح إزاي ينشروا حاجة مفبركة بالشكل ده، وحساب مصر للطيران رد عليه وقال: “المقابلة أجرتها الدكتورة عايدة تيكلا الرئيس السابق لرابطة هوليود للصحافة الأجنبية وأحد أعضاء التصويت في غولدن غلوب”.
– إحنا كمان بعتنا لمصر للطيران وردوا علينا أكدوا صحة إجراء الحوار، ونفوا إنه حوار مفبرك.

– الصحفية عايدة تيكلا كتبت في حسابها على “تويتر” إنها بالفعل أجرت الحوار ده مع باريمور في نيويورك، وإن الحوار صحيح تمامًا ومش. وأضافت إنها شغالة في مصر مع مجلتي “حورس” و”نص الدنيا” وبتنتج لهم مواد صحفية، وإن المجلات دي من حقها تعديل محتوى الحوار المنشور بما يتفق مع رؤيتهما وسياستهما التحريرية وبما لا يخل بسياق المعلومات الواردة به.

-في ناس شككت في صحة التويتات دي وفي صحة الحساب، فخرجت عايدة تيكلا في فيديو مصور، نشرته أمل فوزي رئيس تحرير مجلة “حورس”، وأكدت نفس الكلام اللي قالته في التويتات، وقالت إن حوار درو تم في اللقاء الصحفي اللي أجرته الممثلة في نيويورك مع أعضاء جمعية الكتاب والنقاد الأجانب بهوليود.

– “تيكلا” كمان بررت، في اتصال هاتفي مع بي بي سي، الضجة اللي عملها الحوار بإنه “تحفظ من قبل الممثلة وطاقم عملها على طريقة صياغة مقدمة الحوار المترجم عن الإنجليزية في المجلة”.

إلى الآن لم يصدر تعليق جديد من فريق عمل باريمور على رد مصر للطيران والصحفية عايدة تيكلا.

المصدر
صور للحوار نشرها الكاتب آدم بارون على "تويتر"

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى