موقع Egypt Care لمتابعة تطورات كورونا في مصر والعالم

– بعد الجدل المثار والشائعات المنتشرة عن فيروس كورونا، رئاسة مجلس الوزراء أطلقت موقع فيه تفاصيل كتير عن الفيروس وطرق الوقاية منه وأعراض الإصابة، وبتقدم تحديث دوري لأعداد المصابين في مصر، بجانب خريطة تفاعلية للفيروس وحجم انتشاره عالميًا.
رئاسة مجلس الوزراء المصري
– من ضمن المعلومات الموجودة على الموقع عدد المصابين بالفيروس في مصر ( 2 منهم حالة تعافت بشكل كامل)، وأهم النصائح وأشهر الشائعات حول الفيروس، ومنها أن تناول الثوم لا يمنع الإصابة بالفيروس، وإن المضادات الحيوية غير فعالة في الوقاية من الفيروس بل تقضي على الجراثيم فقط، وإن الحيوانات الأليفة بالمنزل قد تنشر الفيروس، وإن مهم عدم إعادة استخدام الكمامات مرة وإزالتها دون لمسها.

– الموقع فيه خريطة بتوضح الدول والمدن التي ظهرت فيها حالات إصابة وبمجرد الضغط على المدينة بيظهرلك فيها عدد حالات الإصابة، وعدد حالات الوفيات، والخريطة بتتحدث بشكل دوري يوميًا (حتى الآن عدد الوفيات 3195 وفاة، وعدد المصابين 93 ألف و455، وعدد المتعافين 50 ألف و 743).

– الموقع كمان بيقدم منشورات منظمة الصحة العالمية موجهة للمسافرين من دولة لأخرى، و للشخص العادي، بالإضافة لنصائح متخصصة لجميع الأطباء حول العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى