زائف


– الكلام ده مش صحيح. – المتحدث باسم مجلس النواب صلاح حسب الله، نفى سفر أي نواب على حساب البرلمان، وقال إن أي نائب هيسافر هيكون على نفقته الخاصة، والمجلس بينفق على السفريات الرسمية فقط. – كمان وكيل البرلمان السيد الشريف قال “إن تكاليف السفر يتحملها النواب بأنفسهم مساهمة منهم فى دعم ومساندة وتشجيع منتخبنا …


حقيقة سفر نواب مجلس الشعب لتشجيع المنتخب في كأس العالم

Jun. 15, 2018 - سياسي
حقيقة سفر نواب مجلس الشعب لتشجيع المنتخب في كأس العالم
9108-2
الإدعاء

- بوست منتشر بشكل كبير جدًا بيقول إن مجلس النواب "وافق على سفر 100 نائب إلى موسكو لتشجيع المنتخب بتكلفة 200 ألف جنيه لكل نائب".

نتيجة التحري

– الكلام ده مش صحيح.

– المتحدث باسم مجلس النواب صلاح حسب الله، نفى سفر أي نواب على حساب البرلمان، وقال إن أي نائب هيسافر هيكون على نفقته الخاصة، والمجلس بينفق على السفريات الرسمية فقط.

– كمان وكيل البرلمان السيد الشريف قال “إن تكاليف السفر يتحملها النواب بأنفسهم مساهمة منهم فى دعم ومساندة وتشجيع منتخبنا الوطني الذي يمثل مصر وتاريخها العريق”.

– وكيل لجنة الشباب والرياضة بالبرلمان رضوان الزياتي، قال إن في تقريبًا 56 نائب مسافرين، بعضهم على نفقته الخاصة، والباقي على نفقة رئيس لجنة الشباب والرياضة رجل الأعمال فرج عامر، وبدعوة خاصة منه، تنفيذًا لوعد قطعه قبل كده.

– اتحاد الكرة أعلن من فترة إنه وفر لأعضاء البرلمان، 300 تذكرة لكل ماتش من ماتشات المنتخب، وقال إن اللي عاوز تذاكر من النواب هيدفع تمن التذكرة الأول قبل السفر.

آخر التحقيقات