زائف


– الكلام ده مش صحيح. زي ما هو واضح صورة المحافظ متركبة فوتوشوب، كمان المحافظ اللواء جمال نور الدين نفى إن الصورة دي له، ونفى إحالته 130 طبيب للتحقيق. – المحافظ أكد في تصريحات لجريدة الدستور، ردًا على الصورة، إنها عارية تمامًا عن الصحة وإنه “لم يسبق له ارتداء الجلابية”، ولا يرتدي إلا البنطلون والقميص. …


حقيقة إحالة محافظ أسيوط 130 طبيب للتحقيق

Sep. 30, 2018 - صحة
حقيقة إحالة محافظ أسيوط 130 طبيب للتحقيق
حقيقة-إحالة-محافظ-أسيوط-130-طبيب-للتحقيق
الإدعاء

- بوستات وصورة متداولة بشكل كبير، مع تعليق: "محافظ اسيوط داخل مستشفى جامعة اسيوط يتنكر ويلبس جلابيه ويفترش الارض ثم يحيل أكتر من 130 طبيب للتحقيق صدق او لا تصدق.. شيررر. ياريت باقي المحافظين يجربو تجربة واحده بس في كل محافظة هتلاقي كله ماشي زي السيف".

نتيجة التحري

– الكلام ده مش صحيح. زي ما هو واضح صورة المحافظ متركبة فوتوشوب، كمان المحافظ اللواء جمال نور الدين نفى إن الصورة دي له، ونفى إحالته 130 طبيب للتحقيق.✅✅

– المحافظ أكد في تصريحات لجريدة الدستور، ردًا على الصورة، إنها عارية تمامًا عن الصحة وإنه “لم يسبق له ارتداء الجلابية”، ولا يرتدي إلا البنطلون والقميص.

– كمان المحافظ علق على الكلام المتداول عن إحالته 130 طبيب للتحقيق، بسبب وجود مخالفات: “هل هناك مستشفى يوجد بها 130 طبيبًا؟”، وأضاف إن الأوضاع مستقرة داخل مستشفى أسيوط العام، وأنه أجرى جولة تفقدية للمستشفى، مؤكدًا تقديم الدعم الكامل لها لتحسين مستوى خدمة المواطنين، وإحداث نقلة نوعية في منظومة الصحة في المحافظة.

– طبعًا واضح إن الصورة مفبركة بشكل سيئ جدًا، وتم إضافة وش المحافظ لها.

آخر التحقيقات