حقيقة إحالة محمد صلاح للجنة الانضباط بتهمة الإساءة لاتحاد الكرة

– بعد كتابة نجم المنتخب الوطني وفريق ليفربول محمد صلاح تويتة انتقد فيها الاتحاد المصري لكرة القدم، واتهمه بتجاهل رسائله ورسائل محاميه، في بيان بيتم تداوله على إنه رد من اتحاد الكرة على صلاح.
Mohamed Salah
EFA.eg
– البيان بيقول “نحيط الكافة علمًا أنه ليس من اختصاص الاتحاد النظر في قضايا اللاعبين ومشاكلهم الشخصية وحلها، حيث أن هناك جهات مختصة لنظر قضاياهم لذا، فإننا نوجه المدعو محمد صلاح حامد غالي طه باللجوء إليها. وسيتم إحالة اللاعب المذكور إلى لجنة الانضباط لإخلاله بلائحة الانضباط ونشره بيانات على غير وجه الحقيقة من شأنها الإضرار بسمعة مؤسسة وطنية لغايات التكسب الإعلامي ونيل الشهرة على حسابها”.❌❌

زائف

– البيان ده مفبرك. اتحاد الكرة أكد إنه خطاب مزور، وطالب ألا يتم الحصول على أي تصريح أو مكاتبات إلا من خلال القنوات الشرعية لاتحاد الكرة لعدم الوقوع في مثل هذه الأمور.✅✅
– شارك في تداول البيان المزور حسابين غير موثقين، واحد منهم بيحمل اسم عضو اتحاد الكرة مجدي عبد الغني، والتاني باسم عضو الاتحاد خالد لطفي.

– اتحاد الكرة رد على كلام صلاح وقال إنه هيعقد اجتماع النهارده وهيناقش خطاب وكيل محمد صلاح المرسل للاتحاد.

– كمان اتحاد الكرة نفى إن يكون في تأخير من ناحيته في الرد على صلاح وقال: إن خطاب وكيل صلاح ورد إلى الاتحاد بتاريخ 23 أغسطس الحالي، بعد أن أرسل في وقت سابق رسالة على “الإيميل” الشخصي لرئيس الاتحاد بتاريخ 11 أغسطس، وتم التواصل معه يوم 16 أغسطس، للتأكيد عليه بأن أية طلبات يجب أن يتم إرسال خطاب رسمي بها على الفاكس أو الإيميل الرسمي للاتحاد. ومع تسلم الاتحاد للخطاب الرسمي تم إبلاغه بأن مجلس الإدارة سيعقد اجتماعا بعد العودة من إجازة عيد الأضحى المبارك، اليوم الاثنين، حيث سيتم خلاله مناقشة هذه الطلبات وإعلان رده عليها.

المصدر
البيان المفبرك المنسوب لاتحاد الكرة:البيان المفبرك المنسوب لاتحاد الكرة:تغريدة محمد صلاح اللي بينتقد فيها اتحاد الكرة:
أقرأ المزيد عن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى