حقيقة إرسال ليفربول طائرة خاصة لعلاج محمد صلاح في إنجلترا

بعد إصابته بفيروس كورونا، موقع صدى البلد نشر خبر، انتشر بشكل كبير بيقول: “مجلس إدارة الريدز يدرس إرسال طائرة خاصة إلى مصر خلال الساعات المقبلة، لاستعادة محمد صلاح نجم الفريق”.

زائف

– الخبر ده غير صحيح. نادي ليفربول لم يُعلن إرسال طائرة، واتحاد الكرة المصري نفى الكلام ده.
– طبيب المنتخب المصري، الدكتور محمد أبو العلا، في مقابلة أمس السبت مع وكالة “أسوشيتد برس” الأمريكية، قال إن محمد صلاح مضطر للعزل لمدة سبعة أيام، بموجب بروتوكولات العلاج المصري، وإنه هيقضي الأسبوع المقبل على الأقل في عزلة ذاتية في مصر.
– الدكتور “أبو العلا” أكد كلامه في مداخلة هاتفية مع برنامج “ملعب ON Time” المذاع على قناة “أون سبورت”، وقال إنه طبقًا للبروتوكول المصري، صلاح هيعمل مسحة كمان 5 أيام ولو جاءت سلبية يقدر يرجع ناديه.
– الدكتور حسام حسني، رئيس اللجنة العلمية لمكافحة كورونا، قال في مداخلة هاتفية أمس السبت مع برنامج “الحكاية” المذاع على قناة “إم بي سي مصر”، إن “صلاح هيكمل علاجه في مصر مش هيسافر بره لحد ربنا ما يتم شفاه”، وهيجري مسحة أخرى يوم الخميس القادم مساءً أو الجمعة صباحًا لمتابعة حالته.
– عمرو الجنايني، رئيس اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة الاتحاد، قال أيضًا إمبارح خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “على مسئوليتي” مع أحمد موسى إنه لا صحة للتصريحات دي، وقال نصًا: “أنا سمعت تلك التصريحات من الميديا.. الناس اللي بتجتهد بدون أساس هتخبّط فينا”.
– صحيفة “ليفربول إيكو” المهتمة بأخبار نادي ليفربول ، نشرت تقرير يوم 13 نوفمبر 2020، قالت فيه، إن محمد صلاح قد لا يلحق بمباراة فريقه ضد أتالانتا الإيطالي بدوري أبطال أوروبا، والمقرر لها في الخامس والعشرين من نوفمبر، وأن عودته للملاعب قد تكون في نهاية الشهر الجاري.

المصدر
خبر صدى البلد
الأشخاص

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى