حقيقة إعلان التلفزيون المصري وفاة السيسي بدل مبارك

– عدد من القنوات التلفزيونية، زي قناة مكملين و الشرق ، نشروا مقطع فيديو وقالوا إنه للتلفزيون المصري بيعلن عن طريق الخطأ وفاة الرئيس عبد الفتاح السيسي بدل الرئيس الأسبق حسني مبارك.

– الكلام ده غير صحيح. الخطأ وقعت فيه قناة “بي بي سي” مش التلفزيون المصري، اللي نقل مقطع الفيديو تعمد إنه يجتزأ الشاشة ميظهرهاش كلها عشان يبان إن المقطع من قنوات مصرية مش من بي بي سي.✅ ✅
– كمان في مقطع فيديو أطول من المنتشر، المذيعة بتقول في بدايته “يبدو أننا فقدنا الصوت مع عطية نبيل”، وعطية نبيل هو مراسل قناة “بي بي سي” في مصر.✅ ✅

– قناة “بي بي سي” كانت بتنقل مراسم الجنازة عن القنوات المصرية، وبعدين المذيعة اتلخبطت وقالت “جنازة الرئيس عبد القتاح” قبل أن تدرك خطأها وتصححه وتقول حسني مبارك.✅ ✅

– أميرة سالم، رئيس قطاع الأخبار بالهيئة الوطنية للإعلام، أكدت ن الفيديو المُنتشر ومنسوب لمذيعة قناة النيل، هو فيديو مُفبرك، لا يمت للتلفزيون المصري بصلة، ويستطيع أي شخص أن يتدارك هذا الخطأ حيث كانت تنطق المذيعة باللهجة الشامية وتعطش الجيم وهو الأمر غير المتبع في مصر.

المصدر
قناة مكملين والشرق (دقيقة 36) بتقول إن الخطأ وقع فيه التلفزيون المصري:قناة مكملين والشرق (دقيقة 36) بتقول إن الخطأ وقع فيه التلفزيون المصري:
أقرأ المزيد عن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى