حقيقة بوستات مروة هشام بركات عن قضية والدها

– بوست متداول بشكل كبير جدًا (أكتر من 22 آلاف شير) من أكونت مروة هشام بركات، بنت النائب العام السابق هشام بركات اللي اتقتل في عمل إرهابي في 2015، بيقول: “شهادة امام الله عرفت ان في شباب في قضية اغتيال بابا هيتعدموا قريب.. انا هقول اللي جوايا وامري لله لان دي ارواح ناس زي روح بابا.. الولاد دول مش هما اللي قتلو بابا وهيموتو ظلم الحقوهم واقبضو على القتلة الحقيقيين.. (مروة هشام بركات) ابنة الشهيد هشام بركات”، وبعد البوست ده في مجموعة من البوستات التانية بمحتوى مشابه.

زائف

– الأكونت كان مسروق. مروة بركات ظهرت في مقطع فيديو وأكدت إن حسابها تم اختراقه، وإن أي كلام بيتنشر من الحساب حاليًا مش كلامها ومش مسؤولة عنه، وكمان حذرت من نشر الكلام المفبرك المنشور في الحساب وقالت إن الجهات المعنية بتتبع مخترقي حسابها.✅✅

-حاليًا تم استرجاع الأكونت واستبدال البوست ده ببوست تاني نصه: “الحمد لله تم تنفيذ حكم الإعدام بحق الإرهاب الغادر الذي طالت يده الشهيد هشام بركات ولم تكتفى محاولات الإرهاب الغادر بالقتل فقط و إرهاب المواطنون لكنها سعت أيضا لإثارة البلبلة بإختراق حسابي بواسطة أحد عناصرهم المقيمة فى تركيا فى نفس يوم تنفيذ الحكم و نشر أخبار كاذبة على صفحتى الشخصية كعادتهم الخسيسة هدفها خداع الرأي العام و إثارة الفتنة بين أوساط الشعب المصري.. بنت البطل”.

– النهاردة اتنفذ عن تحكم الإعدام في حق 9 أشخاص أدانتهم المحكمة بقتل النائب العام السابق هشام بركات في ظل مناشدات من منظمة العفو الدولية بوقف تنفيذ الحكم اللي وصفته بإنه “جائر” لإن “بعض المتهمين قالوا إنهم اختفوا قسريًا وتعرضوا للتعذيب للاعتراف بالجريمة”، وقالت: “لا شك في أنه يجب مقاضاة المتورطين في الهجمات المميتة ومحاسبتهم على أفعالهم ، لكن إعدام السجناء أو إدانة أشخاص استنادًا إلى اعترافات انتزعت تحت التعذيب ليس عدلًا”.

المصدر
البوست المنتشر:
أقرأ المزيد عن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى