زائف


– الكلام ده مفبرك، مفتي السعودية مقالش كده. عبد العزيز آل الشيخ مفتي السعودية، بيرفض الحفلات الغنائية وبيعتبرها “فساد للأخلاق ومدمرة للقيم”.✅✅ – لما بحثنا عن الخبر لقينا بداية انتشاره في شهر مارس اللي فات، بالتزامن مع إقامة حفلات غنائية في السعودية، ومصدره موقع “نبض الحرية”، وده موقع معروف بفبركة الأخبار، والدليل على ده إن …


حقيقة تصريحات مفتي السعودية عن حفلات تامر حسني

Oct. 12, 2018 - منوعات
حقيقة تصريحات مفتي السعودية عن حفلات تامر حسني
حقيقة-تصريحات-مفتي-السعودية-عن-حفلات-ت
الإدعاء

- بوست متداول بشكل كبير بيقول: "عاجل/ بالفيديو: مفتي السعودية يقول "حفل تامر حسني في المملكة حلال لأن المغني له لحية وذو طابع إسلامي".

نتيجة التحري

– الكلام ده مفبرك، مفتي السعودية مقالش كده. عبد العزيز آل الشيخ مفتي السعودية، بيرفض الحفلات الغنائية وبيعتبرها “فساد للأخلاق ومدمرة للقيم”.✅✅

– لما بحثنا عن الخبر لقينا بداية انتشاره في شهر مارس اللي فات، بالتزامن مع إقامة حفلات غنائية في السعودية، ومصدره موقع “نبض الحرية”، وده موقع معروف بفبركة الأخبار، والدليل على ده إن محتوى الخبر خالي من الكلام المكتوب في عنوانه.

– مفتي السعودية عبدالعزيز بن عبدالله آل الشيخ، اتكلم قبل كده في أكتر من مناسبة عن الحفلات الغنائية وإقامة دور السينما، منها مرة في مطلع 2017 وصف فيها الحفلات الغنائية والسينما بإنها “فساد للأخلاق ومدمرة للقيم ومدعاة لاختلاط الجنسين”، ومرة تانية في مايو 2017، انتقد فيها المتراجعين عن تحريم الموسيقى ووصفهم بـ”المنتكسين”.

آخر التحقيقات