زائف


– ده حساب مفبرك باسم الفنان فاروق الفيشاوي، وكان نشر التغريدات دي عام 2016، ووقتها طلع الفيشاوي نفى امتلاك أي حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي.✅✅ – نفس الحساب ده نشر تغريدات هاجم فيها الفنان محمد صبحي عام 2017، ووقتها طلع الفيشاوي في برنامج “العاشرة مساء” وأكد إن الحساب ده مش بتاعه وإن قدم فيه بلاغ …


حقيقة تغريدات فاروق الفيشاوي عن الرئيس السيسي

Jul. 26, 2019 - سياسي
حقيقة تغريدات فاروق الفيشاوي عن الرئيس السيسي
حقيقة-تغريدات-فاروق-الفيشاوي-عن-الرئي
الإدعاء

- سكرين شوت منتشر لتغريدات من حساب الفنان الراحل فاروق الفيشاوي، مكتوب فيها: "السيسي أثبت فشله ويجب استبعاده واجراء انتخابات رئاسية لا يشارك فيها الجيش ولا تتدخل في نتائجها أجهزة الدولة السيادية. لن أتراجع عن كلامي بخصوص رحيل السيسي مهما جائتني من تهديدات وترغيب لأن القضية قضية بقاء وطن أو زواله بسبب جهل العسكر في حكم مصر".

نتيجة التحري

– ده حساب مفبرك باسم الفنان فاروق الفيشاوي، وكان نشر التغريدات دي عام 2016، ووقتها طلع الفيشاوي نفى امتلاك أي حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي.✅✅

– نفس الحساب ده نشر تغريدات هاجم فيها الفنان محمد صبحي عام 2017، ووقتها طلع الفيشاوي في برنامج “العاشرة مساء” وأكد إن الحساب ده مش بتاعه وإن قدم فيه بلاغ في الشرطة. وحاليًا الحساب ده موقع “تويتر” معلقه.

– الفنان الفيشاوي لم يكن مؤيدي السيسي في الانتخابات الرئاسية عام 2014، أيد المرشح الرئاسي السابق حمدين صباحي وأعلن أكتر من مرة إنه بيتمنى يحكم مصر رجل مدني مش عسكري. ولما اتسأل عن الرئيس السيسي في برنامج “100 سؤال” في نوفمبر 2015، قال إنه راضي عن أداء السيسي بنسبة 70%.

آخر التحقيقات