حقيقة حوار زوجة القرضاوي مع صحيفة الرياض السعودية

– في الأيام الأخيرة، مواقع كتير، زي ElWatan News\جريدة الوطن، Veto – فيتو وبرامج زي برنامج أحمد موسى على صدى البلد، Sada Elbaladنقلوا عن جريدة الرياض
السعودية حوارها مع طليقة الشيخ يوسف القرضاوي، الجزائرية أسماء بن قادة واللي قالت فيه إن القرضاوي أجبرها على مشاهدة أفلام إباحية في ليلة الدخلة، وإنه مارس معاها الجنس وهي متغمية، وإنه مش بيركز في الصلاة عشان بيفكر فيها. ❌❌

– أحمد موسى احمد موسى – على مسئوليتي كمان قال كلام نقلا عن أسماء بن قادة، اللي كانت عضو في البرلمان الجزائري قبل كده، إن القرضاوي راح إسرائيل، وبيتكلم وبيكتب بالعبري، وكلام تاني كتير.

زائف

– الحوار رغم إنه انتشر بشكل كبير إلا إنه مفبرك بالكامل، ده اللي قالته طليقة القرضاوي في حوار ليها امبارح مع قناة النهار الجزائرية. ✅✅
– طليقة القرضاوي في الفيديو (اللي موجود في المصادر) قالت بالنص ” لا أعرف هذا الصحفي، ولم التقي به، وأتوجه إلى الصحيفة، جريدة الرياض السعودية، في المقال الصادر يوم 3/9/2018 وأقول للجريدة بأنك تحولت إلى وعاء بما نضح منك من هذا الصحفي.. أنفي نفيا قاطعا وأكذب ما جاء على لساني بقلم هذا الصحفي، كذب وبهتان وافتراء”

– أسماء بن قادة قالت كمان إنها مشافتش الصحفي المغربي عبدالحق الصنايبي اللي نشر الحوار، وإنها متعرفوش أبدا، وقالت كمان انها هترفع قضية عليه بأسرع وقت. وكمان أكدت إنها مقالتش أبدا إن القرضاوي زار إسرائيل.

– القرضاوي فعلا كان اتجوز أسماء بن قادة لما كان موجود في الجزائر في أوائل التسعينات، يعني من اكتر من 25 سنة، لما كان مدير الجامعة الإسلامية في مدينة قسنطينة هناك، وبعدها حصل الطلاق بينهم، واتكلم عن ده في حوارات صحفية.

المصدر
- الحوار المزعوم اللي نشرته جريدة الرياض السعودية مع الزوجة السابقة للقرضاوي بعنوان: الجنس والسياسة والمال.. سلسلة فضائح لا تنتهي!: الوطن: طليقة "القرضاوي": علاقتنا بدأت بخطاب رومانسي ثم عاشرني معصوبة الأعين بأفعال محرمة: فيتو: طليقة القرضاوي: لا يركز بالصلاة وأجبرني على مشاهدة فيلم إباحي:
أقرأ المزيد عن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى