زائف


– الكلام ده غير صحيح، الفيديو لم يكن داخل الجامعة، وكانت ندوة مع طلاب المدارس الثانوية .✅✅ – صاحب الفيديو هو الدكتور هشام سلام، مدير مركز الحفريات الفقارية بجامعة المنصورة، اللي اكتشف هو وفريقه البحثي هيكل ديناصور أطلق عليه اسم “منصوراسورس” ينتمي لسلالة إفريقية قديمة جدا من العصر الطباشيري منذ ما يقرب من 75 مليون …


حقيقة خلع دكتور ملابسه داخل الجامعة

Feb. 16, 2020 - اجتماعي
حقيقة خلع دكتور ملابسه داخل الجامعة
حقيقة-خلع-دكتور-ملابسه-داخل-الجامعة
الإدعاء

- مواقع كتير زي اليوم السابع و الجزيرة - مصر نشروا إمبارح فيديو لأستاذ جامعي بيخلع ملابسه أمام مجموعة من الطلاب مع تعليق: "محاضرة من نوع مختلف لطلبة كلية العلوم الجدد بجامعة المنصورة".

نتيجة التحري

– الكلام ده غير صحيح، الفيديو لم يكن داخل الجامعة، وكانت ندوة مع طلاب المدارس الثانوية .✅✅

– صاحب الفيديو هو الدكتور هشام سلام، مدير مركز الحفريات الفقارية بجامعة المنصورة، اللي اكتشف هو وفريقه البحثي هيكل ديناصور أطلق عليه اسم “منصوراسورس” ينتمي لسلالة إفريقية قديمة جدا من العصر الطباشيري منذ ما يقرب من 75 مليون سنة، في الواحات الداخلة.

– الدكتور هشام هو أول شخص نشر الفيديو على حسابه على “تويتر” مع تعليق: “في أحد الأيام، دُعيت لإلقاء حديث مع طلاب المدارس الثانوية الذين سيذهبون إلى الجامعة. كنت أحاول أن أوضح لهم أن أساتذة الجامعة لا يعضون”.

– جامعة المنصورة أصدرت بيان قالت فيه إن : “الفيديو لا يمت للجامعة بصلة وتم تصويره خارج الجامعة منذ أكثر من عامين بإحدى القاعات بمؤتمر لطلاب الثانوية العامة باسم «علوم الكنز المفقود» قبل التحاقهم بالجامعة”.✅✅

آخر التحقيقات