حقيقة دخول تامر حسني موسوعة جينيس كأكثر فنان ملهم ومؤثر في العالم

– أخبار كتير منتشرة عن دخول الفنان تامر حسني موسوعة جينيس كأكثر فنان ملهم ومؤثر في العالم، وتامر عمل مداخلة هاتفية مع برنامج “الحكاية” وأكد إنه تم ترشيحه لدخول موسوعة جينيس عن فئة “أكثر فنان ملهم في العالم”، وكمان قال في لقاء صحفي مع موقع “فوشيا” إنه كان بيحلم بالرقم اللي حصل ده “لإن هو مبني على القيمة، القيمة التأثيرية الكيفية مش العددية”.

زائف

– الكلام ده غير صحيح. تامر حسني كسر رقم في موسوعة جينيس عن أكثر فنان حصل على إسهامات /رسائل تقديرية من معجبيه مش عن كونه “أكثر فنان ملهم ومؤثر في العالم”.✅✅
– كسر الرقم كان بيتم عن طريق ترك إسهامات تقديرية من المعجبين على لوحة إعلانات في مارينا مول بأبوظبي. والرقم السابق اللي تامر كسره كان 4900 إسهام وتامر حقق 12086 إسهام، بحسب كلام المسؤولة في موسوعة جينيس اللي أعلنت تحقيق تامر لرقم قياسي لكن مقالتش إنه “الفنان الأكثر إلهامًا في العالم”.✅✅

– كمان كلام تامر عن إن تحقيق الرقم القياسي ده مبني على “القيمة التأثيرية الكيفية مش العددية”، ده كلام غير دقيق. الموضوع مبني على القيمة العددية، وتامر محققش رقم قياسي غير لما كسر رقم سابق.

المصدر
تامر حسني يعلن دخوله موسوعة جينيس كأكثر فنان مؤثر وملهم في العالم:مداخلة تامر حسني مع برنامج الحكاية:حديث تامر حسني مع موقع فوشيا:
أقرأ المزيد عن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى