حقيقة زيادة سعر تذاكر حديقة الحيوان إلى 65 جنيه

– بوست منتشر بشكل كبير بيقول: “بداء من بعد غد تذكرة حديقة الحيوان ستصل إلي( 65جنية) خطة ذكية للأحجام عن الزيارة ثم التعلل بالخسارة ويتم بيع الحديقة لو تفكرون بالتطوير بنفس طريقتكم في البيع لأصبحتم دولة متقدمة”.

زائف

– الكلام ده غير صحيح. سعر التذكرة هيكون 65 جنيه يوم واحد فقط في الأسبوع هو يوم الثلاثاء، وده أصلًا يوم أجازة الحديقة. أما باقي أيام الأسبوع هتفضل التذكرة بـ5 جنيه زي مهي.✅✅

– الدكتورة منى محرز، نائب وزير الزراعة، قالت إن يوم الثلاثاء ده مفيهوش جمهور لإنه أجازة، فتم اتخاذ قرار بفتح الحديقة بسعر خاص في اليوم ده لتعظيم موارد الحديقة ودخولها الترتيب العالمي وشراء الحيوانات غير الموجودة في الحديقة مثل الزرافة والفيل والخرتيت، وتوفير موارد لتطوير الحديقة لإن المرحلة الأولى من التطوير تحتاج إلى 50 مليون جنيه.

– كمان الدكتورة منى نفت نقل حديقة حيوان الجيزة، وقالت إنها باقية في مكانها وهيتم تطويرها وإنشاء فروع أخرى لها نظرًا للتوسع العمراني الموجود حاليًا.

– الدكتور محمد رجائي، رئيس حدائق الحيوان بوزارة الزراعة، قال في تصريحات صحفية، الأحد، إن القرار جاء بعد الطلبات الواردة لحديقة الحيوان من بعض المجموعات الخاصة التي ترغب في زيارة الحديقة في يوم الثلاثاء من كل أسبوع، بعيدًا عن التكدس في الأيام العادية، حيث تستهدف هذه المجموعات توفير زيارات خاصة لحديقة الحيوان والاستمتاع بها وخاصة لمجموعات من الأفراد وطلاب المدارس الدولية للاستمتاع بالحديقة بعيدا عن ازدحام الأيام العادية.

المصدر
البوست المنتشر:البوست المنتشر:
أقرأ المزيد عن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى