زائف


– الكلام ده غير صحيح. الصورة لموديل محجبة ونشرت على حسابتها على فيسبوك وإنستجرام نفي للكلام ده وقالت إنه “خبر مفبرك”.✅✅ – الموديل اسمها Syima Eima وعندها مئات آلاف المتابعين على فيسبوك وإنستجرام، وكمان عندها براند لمنتجات عناية بالبشرة اسمه SYMA Beauty Skincare HQ. Syima Eima – حتى الآن، الشرطة النيوزلندية لم تكشف عن هوية …


حقيقة صورة ضحايا هجوم نيوزيلاندا الإرهابي

Mar. 17, 2019 - سياسي
حقيقة صورة ضحايا هجوم نيوزيلاندا الإرهابي
حقيقة-صورة-ضحايا-هجوم-نيوزيلاندا-الإر
الإدعاء

- صورة منتشرة بشكل كبير مقسومة لنصفين، نصف فيه إحدى ضحايا هجوم نيوزيلندا الإرهابي، والنصف الآخر لامرأة محجبة باعتبارها هي الضحية دي، مع تعليق: "عروس الجنة بإذن الله هذه أختنا في الله شهيدة مسجد النور بنيوزيلندا، الإرهابي أطلق عليه الرصاص ثم دهسها بسيارته، حسبنا الله ونعم الوكيل".

نتيجة التحري

– الكلام ده غير صحيح. الصورة لموديل محجبة ونشرت على حسابتها على فيسبوك وإنستجرام نفي للكلام ده وقالت إنه “خبر مفبرك”.✅✅

– الموديل اسمها Syima Eima وعندها مئات آلاف المتابعين على فيسبوك وإنستجرام، وكمان عندها براند لمنتجات عناية بالبشرة اسمه SYMA Beauty Skincare HQ.
Syima Eima
– حتى الآن، الشرطة النيوزلندية لم تكشف عن هوية ضحايا الهجوم الإرهابي، لكن بحسب إعلان بعض الدول عن مواطنيها اللي قتلوا أو أصيبوا في الهجوم وتقارير صحفية، ففي 4 سيدات قتلوا أو فقدوا وهم: كيشورا بيجوم، وحُسن آرا بارفين، وانسي علي بابا، وليندا أرمسترونج.

آخر التحقيقات