حقيقة وقف موظفة لجنة البابا تواضروس عن العمل

– بوستات وأخبار منتشرة بشكل كبير جدًا، بتقول: “وزارة العدل توقف السيدة فاطمة عبداللطيف عن العمل وتحيلها للتحقيق بسبب عدم وقوفها للبابا تواضروس!”.

زائف

– الكلام ده غير صحيح. مفيش أي قرار صدر من وزير العدل بوقف الموظفة باللجنة اللي أدلى بها البابا تواضروس بصوته في الاستفتاء. ووزير العدل قال لموقع “القاهرة 24” إن “كافة الموظفين بالعملية الانتخابية في الاستفتاء على التعديلات الدستورية، تحت حكم الهيئة، وليسوا تابعين لوزارة العدل في الوقت الحالي، وبالتالي فإنه غير مختص بالأمر”.✅✅

– رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات المستشار لاشين إبراهيم، اعتذر للبابا تواضروس عن سلوك موظفة لجنة الاستفتاء على الدستور، والبابا طالب رئيس الهيئة “بالعفو عن الموظفة وعدم معاقبتها”، وأكد إنها قامت بدورها على أكمل وجه.

– الموظفة اللي تم انتقادها لعدم وقوفها أثناء وجود البابا، وهو اللي بعض الناس اعتبرته “تجاهل وعدم احترام”، قالت في تصريحات لموقع “الوطن” أنها لم تتعمد تجاهل البابا تواضروس، وفقا لما تردد على السوشيال ميديا، وأنها تحترمه بشكل كبير، ولم تقصد عدم النظر إليه على الإطلاق. وأضافت “أنا بصيت لقداسته عادي خالص والله ومكانش في دماغي حاجة سلبية نهائي”.

– من ناحية تانية، النائبة بالبرلمان نادية هنري قدمت مذكرة لرئيس هيئة النيابة الإدارية “ضد المختصين بمدرسة بين السرايات الإعدادية بنين بسبب السلوك والتعامل في اللجنة الانتخابية التي انتخب فيها البابا تواضروس الثاني لمخالفتهم مدونة السلوك الوظيفي”، وقالت إنها تلقت اتصال من رئيسة هيئة النيابة الإدارية اللي أكدت “احترامها وتقديرها لقداسة البابا ولمقام الكنيسة وأنها تأسف لما حدث وتعتذر عمن صدر منه سوء تصرف وسوف تقوم باتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد موظفي اللجنة بعد تحقيقاتها”.

المصدر
البوست والأخبار المنتشرة:البوست والأخبار المنتشرة:البوست والأخبار المنتشرة:
أقرأ المزيد عن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى